المنوعات

مقاطع منة عرفة الجريئة تحدث ضجة عارمة

مقاطع منة عرفة الجريئة تحدث ضجة عارمة، في خطوة جريئة، وغير مسبوقة قامت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة بمهاجمة الرجال بشكل جريئ خلال ظهورها كضيفة شرف في برنامج “أنا سعيد” مع الصحفي سعيد جميل.

وقالت عرفة أثناء اللقاء: “نفسي أعرف الرجالة بتفكر إزاي، أعتقد لو أنا عارفة الرجالة بتفكر إزاي أكيد الموضوع هيبقى أسهل، بس المشكلة محدش يعرف إزاي الرجالة دي بتفكر، والراجل نفسه ميعرفش الست بتفكر ازاي”.

و أضافت” أنا لو كنت راجل ليوم واحد بس هخرج مع بنات وأحاول أعمل علاقات كتيرة مع بنات تدي أمل ليهم بالعلاقات وتغير وجهة نظرهم”.

و وأردفت ” من أكتر الأسئلة إلي مينفعش تتسأل للستات هي حجات كتيرة أوي، ولكن أهم حاجة إيه دا انتي تخنتي كدا ليه، ليه شكلك مريضة، ولو مثلًا مش حاطة ميكب بيسألونا هو انتي تعبانة، عشان متعودين يشوفوا الستات بميكب ولما ميحطوش ميكب بيبقى شكلهم تغير كتير وبفتكروا انه احنا مرضنا خلاص”.

ويشار إلى أن الفنانة التي تعرف بإثارة الجدل منة عرفة أعلنت في تصريحات سابقة لوسائل الإعلام أنها ارتبطت ثلاث مرات، تنوعت بين الخطوبة والزواج.

من هي منة عرفة

تعتبر واحدة من أكثر الشخصيات الإبداعية شهرة على الصعيد الوطني بسبب أعمالها المتنوعة، هذه الفتاة تحمل الجنسية المصرية وولدت في 1 مايو 1999 م. تعتبر من الفنانين الصاعدين في مجال التمثيل على المستوى المصري، وقد شاركت في التمثيل بنجاح كبير. بعد ذلك بدأت التمثيل أثناء مشاركتها في العديد من الإنتاجات مع العديد من مشاهير الفنانين في مصر.

من هو زوج منة عرفة

تزوجت الفنانة المصرية الشهيرة منة عرفا تحديدا في الثلاثين من يوينو من عام 2021م،حيث تزوجت من محمود المهدي، وانتشرت لهم الكثير من الصور الخاصة في حفل الزفاف على مواقع التواصل الأجتماعي، والذي حضره شخصيات كثيرة على مستوى الوطن، والذي اعلن عن انفصاله عنها في نفس العام، ولكن سرعان ما عاد لها في نفس الشهر، ولم يستمر هذا الانفصال سوى لمدة يومين، وقد وجهت لهم الكثير من التهم من قبل المتابعين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى