أخبار الخليج

معلومات عن الطبيبة عفاف فلمبان التي توفيت أثناء إنقاذ فتاتين من الغرق بجدة؟

توفيت أمس السبت الدكتورة عفاف فلمبان استشارية أمراض النساء والتوليد. صديقتها لينا طه. غرقاًأثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في محافظة جدة.

تعيش الدكتورة الراحلة في الرياض، لكنها كانت في إجازة في جدة، عندما قررت هي وصديقتها الدكتورة لينا طه المخاطرة بحياتهما لإنقاذ فتاتين غرقتا، وانتهى الأمر بوفاتهما.

 

معلومات عن الطبيبة عفاف فلمبان؟

تمتلك الدكتورة عفاف بخبرة في مجالها تزيد عن عشرين عامًا وتقدم خدماته للعديد من المرضى الذين يسعون إلى علاج العقم والتلقيح الاصطناعي وجراحة المناظير.

وكان المتوفى ضمن الفريق الطبي العامل بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بحي العليا بالرياض.

الدكتورة عفاف طبيبة معتمدة في أمراض النساء والتوليد، من منصة “الطبي” الإلكترونية ، والتي توفر محتوى طبيًا موثوقًا واستشارات طبية عن بُعد وتتيح للمرضى التواصل مباشرة مع الأطباء المعتمدين من خلال مكالمة هاتفية أو محادثة نصية، من خلال الآلاف من الأطباء.

كما أن الطبيبة الراحلة عضو في منصة “نخبة الأطباء” الإلكترونية السعودية التي تقدم أيضًا خدمة الاستشارات الطبية النصية والصوتية أون لاين، والتي تتيح للباحثين الحصول على النصيحة الطبية مباشرة من الطبيب دون تعثر الوصول إليه بالطرق التقليدية.

وكانت آخر مشاركة طبية تثقيفية للدكتورة فلمبان في الموقع الإلكتروني لمنصة “نخبة الأطباء”، هي نشرها مقالًا علميًا عن العقم عند النساء بتاريخ 5 أبريل الماضي.

وأشاد كثير من الأطباء في المملكة ممن عرفوا الدكتورة الراحلة عفاف في دراستها الجامعية أو ممن عملوا معها عن قرب في المستشفيات والمراكز الطبية بكفاءتها العلمية في تخصصها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى