رياضة

معلق لعبة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني 2023 الأحد 15-1-2023

معلق لعبة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، مساء الأحد 15 يناير 2023، يتجه عشاق الساحرة المستديرة إلى العاصمة السعودية الرياض لمشاهدة الكلاسيكو، نهائي كأس السوبر الإسباني بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي السوبر الإسباني بالرياض 2023 على حساب فالنسيا بركلات الترجيح، بعد الوقت الأصلي والوقت الإضافي انتهى بالتعادل بهدف واحد، دخل برشلونة أيضًا في المباراة النهائية بركلات الترجيح على حساب ريال بيتيس، حيث انتهت المباراة النهائية بالتعادل 2-2.

ستنقل مباريات الكلاسيكو فقط عبر قناة ssc السعودية، لذلك ينتبه الكثيرون إلى المعلقين على مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023

من المقرر أن يلعب برشلونة مع ريال مدريد الأحد المقبل في الكلاسيكو، نهائي السوبر الإسباني 2023 الموافق 15 يناير 2023 الساعة 9 مساءا بتوقيت فلسطين القاهرة.

معلق لعبة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

أما بالنسبة للمعلقين على مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، فسيتم بث المباراة حصريًا للمشاهدين في الشرق الأوسط عبر SSC1 HD، الذي أوكل مهمة التعليق للمعلق فهد العتيبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

سيتم بث مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 عبر العديد من المحطات حول العالم التي فازت بحقوق مباراة السوبر الإسباني على النحو التالي:

SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي

L’Equipe TV

Tivibu Spor 1 HD

BT Sport 2 HD

Match Football 2

Ziggo Sport Select HD

Arena Sport 2 HD Croatia

Sportdigital

Match! TV

M+ Liga de Campeones 2

LaLiga TV Bar

Eleven Sports 1 HD

Nove HD Italia

Plug RTL

مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر

تخطط جمال المرأة لبث مباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، حيث تجذب المزيد  من الناس من العالم العربي الراغبين في الابتعاد عن الشاشات الكبيرة والتلفزيونات المنزلية ومشاهدة المباراة على أجهزتهم المحمولة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى