الثقافة والفن

مصطفى الآغا يستضيف جومانا مراد وزوجها في منزله

استقبل الإعلامي مصطفى الأغا، وزوجته مي الخطيب، مقدمة برنامج “صدى الملاعب”، الفنانة السورية جمانة مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو.

وعبر الأغا عن سعادته بحضور جومانا مراد وزوجها في منزله، وتبادل الطرفان محادثة طريفة حول القصص والأسرار التي طرحت خلال الجلسة التي جمعتهما.

وقال مصطفى الآغا في الفيديو: “ربيع وجومانا زوجته أهلا وسهلا نورتونا قصص واسرار تعرفنا عليها اليوم من الزوجين الحبيبين تعرفا على بعض في شنغهاي”، كما علق الإعلامي السوري على الفيديو قائلا: ” نورتنا النجمة والصديقة جومانا مراد وزوجها الرائع الدكتور المحامي ربيع بسيسو في منزلنا المتواضع في جلسة من العمر”.

من جهتها قدمت جومانا الشكر لأسرة الإعلامي مصطفى الآغا على استضافتها هي وزوجها فقالت: “بشكل جاد كنا سعداء بالتواجد هنا والأكل الطيب والضيافة المميزة، وأحلى ناس”، وحرص مصطفى الآغا على طرح سؤال بشكل طريف على الزوجين فقال: “الأسرار التي تعرفنا عليها اليوم ماذا نقول عنها كيف أحببت جومانا يا ربيع؟”. لترد جومانا مراد: ” لا تقول ذلك على الهواء”، لتعود بعد ذلك وتغازل زوجها برسالة رومانسية فقالت: “ربيع حبيبي وتاج راسي”.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى