رياضة

مشاهدة وتحميل مباراة ليفربول وايفرتون 3-9-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز 2022

مشاهدة وتحميل مباراة ليفربول وايفرتون..!! تنطلق اليوم الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين الجارين ليفربول وإيفرتون، حيث تفتتح هذه الجولة بمواجهة قوية بين الفريقين ، وسيكون ليفربول ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون، ولذا يتطلع إيفرتون للفوز وكسب نقاط المباراة للتوفيق بين جماهيره، بعد تعثر الجولات السابقة واحتلاله المركز السابع عشر بثلاثة تعادلات وهزيمتين. وهكذا يتمتع إيفرتون بالأفضلية، حيث ستقام المباراة في ملعبهم وبين جماهيرهم.

بينما يتطلع ليفربول إلى الفوز بهذا الديربي ، ووقف نزيف النقاط ، وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده ، وسد الفجوة بينه وبين أصحاب المراكز الأولى، بعد تعثره في الجولات السابقة، والفوز بصعوبة في الجولة السابقة ضد نيوكاسل بتسجيله هدف الفوز في الوقت المناسب من الوقت الإضافي على الرغم من وجود غيابات في صفوف ليفربول، إلا أن جميع المصابين لا يعودون ويكملون استعداداتهم وهكذا يفتقر مركز ليفربول إلى عودة تياجو ألكانتارا ضابط الإيقاع في خط الوسط.

مع وجود إضافات جديدة في خط الوسط من كلا الجانبين، تعاقد إيفرتون مع السنغالي إدريس جاي من باريس سان جيرمان، بينما تعاقد ليفربول مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو من فريق يوفنتوس الإيطالي لتقوية خط الوسط.

 

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

وتنطلق المباراة غدا السبت بين الفريقين السابقين ليفربول وإيفرتون الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف جوديسون بارك هذا اللقاء، وسيكون حول الوصف والتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي.

 

القناة الناقلة لمباراة الليفر إيفرتون

سيتمكن عشاق الرياضة من مشاهدة مباراة الغد على قناة بي إن سبورت المشفرة، والتي ستبدأ الساعة 2:30 مساءً غدًا السبت 3 سبتمبر 2022.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى