الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم مجد ودموع برابط مباشر

دائما ما كانت تسلط السينما المصرية الضوء على الطموح الكبير الذي كان يغمر الشباب في السنوات الماضية وكذلك أهمية الشرف والصفات الحميدة، ويعد فيلم مجد ودموع من الأعمال السينمائية التي كانت تلقى الضوء على هذه الفكرة، كما تمكن الفيلم من تحقيق العديد من النجاحات الواسعة، حيث أقبل الكثيرون على مشاهدة الفيلم في الاربعينات، وذلك لدوران الأحداث في إطار الإثارة والدراما والتشويق وفكرة الصفات الحميدة.

أبرز المشاركين بفيلم مجد ودموع

وفي عام 1946، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم مجد ودموع الذي حقق نجاح واسعا في ذلك الوقت، حيث شارك في بطولته العديد من نجوم الفن الجميل، أبرزهم، الفنان محمد فوزي، والفنانة نور الهدى، والفنان حسن فايق، والفنانة زوزو ماضي، والفنان فؤاد شفيق، والفنان بشارة واكيم.

أحداث فيلم مجد ودموع

ودارت أحداث فيلم مجد ودموع حول، فتاة طموحة قدمت من الاراضي السورية في أربعينيات القرن الماضي بالتحديد، كانت تتمتع بصوت عذب ولكن القليل من الحظ، فقررت السفر على مصر وبالتحديد طنطا، حيث عملت في إحدى المسارح ولكنها لم تحصل على المال الأمر الذي جعلها تعيش في الشوارع لفترة حتى صادفت حمدي عبدالمنعم والذي يجسد دوره الفنان محمد فوزي.

 

قدم لديها سبل العون والمساعدة وبالتحديد عندما استمع لصوتها العزب، حيث قرر إرسالها لصديقه في القاهرة الذي أعجب بصوتها، ومن ثم قرر أن تنضم إلى فريق الفرقة، وحازت على الشهرة والثراء، ولكنها استغلت هذه النعمة بشكل خاطئ الأمر الذي جعلها تندم، ليعود عبدالمنعم ويصلح حياتها ويساعدها مرة أخرى وتتزوجه.

أبرز أعمال الفنان محمد فوزي

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد فوزي قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال مسيرته الفنية، أبرزها، سيف الجلاد، وقبلة في لبنان، وأصحاب السعادة، ومجد ودموع، وعدو المرأة، وقبلني يا أبي، وعروسة البحر، وصباح الخير، والعقل في إجازة، وحب وجنون، ونرجس، وصاحبة العمارة، والروح والجسد، وبنت حظ، والمرأة شيطان، والمجنونة، وصاحبة الملاليم، وبنت باريز.

مشاهدة وتحميل فيلم مجد ودموع برابط إيجي بست

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى