مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر

يعد فيلم صلاح الدين الأيوبي من الأعمال التاريخية المصرية التي صدرت في منتصف الستينات من القرن الماضي، وحققت نجاح وشهرة واسعه في الأوساط الفنية، وذلك لمحاكاة الفيلم لحقبة تاريخية هامة عند جميع المسلمين، وبالتحديد لأن صلاح الدين من أبرز القائدين الذين دافعوا عن القدس، وتمكن الفيلم من جذب العديد من الأفراد إلى مشاهدته.

أحداث فيلم صلاح الدين الأيوبي

في عام 1963، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم صلاح الدين الأيوبي، الذي دارت أحداثه حول، دافع القائد صلاح الدين الإيوبي عن القدس في العصور القديمة، كما عرض الحروب التي خاضها ضد الفرنجة والصليبن في ذلك الوقت.

وبدأت أحداث فيلم صلاح الدين الأيوبي، مع علم صلاح الدين وهو في مصر بما يحدث للمسلمين في بيت المقدس يهب لجمع كلمة المسلمين من أجل إنقاذها لكن قوافل الحجاج تتعرض للهجوم من قبل الفرنجة بقيادة رينو وكان فيها ابنة عمة صلاح الدين فيضطر للتقدم لمواجهة الفرنجة الذين جمعوا جيوشهم للقتال وينتصر صلاح الدين عليهم في معركة حطين ويحرر بيت المقدس ويقتل رينو وكانت هذة نهاية الحملة الصليبية الثانية، مع إضافة حبكة درامية بحب عيسي ولويزا.

أبرز المشاركين في فيلم صلاح الدين الأيوبي

وشارك في بطولة فيلم صلاح الدين الأيوبي العديد من النجوم، أبرزهم، الفنان أحمد مظهر، وصلاح ذو الفقار، ونادية لطفي، وحسين رياض، وحمدي غيث، وليلى فوزي، وعمر الحريري، وليلى طاهر.

وفي الفترة الأخيرة، عاد فيلم صلاح الدين الأيوبي ليتصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولهذا يمكنك تحميل ومشاهدة الفيلم من خلال الروابط التالية.

مشاهدة وتحميل فيلم صلاح الدين الأيوبي من إيجي بست

مشاهدة وتحميل فيلم صلاح الدين الأيوبي أونلاين

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى