مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي ايجي بست وماي سيما

تدور قصة فيلم “رمسيس باريس” حول قصة حب تجمع إيزابيل، ابنة حاكم محتل فرنسي في مصر، بالشاب المصري خالد. وتتميز القصة برومانسية مشوقة وتصوير فني جميل، إضافة إلى تألق الممثلين الرئيسيين في الفيلم بقيادة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني. يحظى الفيلم بشعبية كبيرة من قِبل الجماهير المصرية والعربية بشكل عام، ولكن تأجيل عرضه خلال عيد الفطر المبارك أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية. نتمنى أن يتمكن الجميع من مشاهدته قريباً.

ملخص وأحداث فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

يتحدث فيلم رمسيس باريس عن قصة حب بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي، والشاب المصري سليم. في ليلة زفافها على شخص فرنسي، تهرب إيزابيل وتحاول الهرب إلى مصر لتلتقي بحبيبها سليم، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا مجدداً. تعود إيزابيل لتجد أداة سحرية تستطيع نقلها من فرنسا إلى مصر، وتسافر بصحبة سليم ومجموعة من الأصدقاء إلى باريس دون أن يشعروا بها. تتخبط الأمور بين الأحداث والمفاجآت التي تظهر خلال رحلتهم في باريس. ويشارك في بطولة الفيلم هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا. يعد فيلم رمسيس باريس كوميدياً رائعاً يأخذنا في رحلة سحرية بين فرنسا ومصر.

اقرأ المزيد:

أبطال فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

1. هيفاء وهبي
تعتبر هيفاء وهبي نجمة الفيلم، وهي تجسد دور البطلة الرئيسية. وتعود هيفاء إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب طويل.

2. محمد سلام
يعتبر محمد سلام أحد النجوم الشباب في الفيلم، حيث يلعب دورًا مهمًا في قصة الفيلم. ويتألق محمد بأدائه المتميز في العديد من المشاهد الحماسية في الفيلم.

3. حمدي الميرغني
يعتبر حمدي الميرغني نجم الكوميديا في الفيلم، حيث يلعب دورًا كوميديًا ممتعًا يضفي جوًا من المرح على الفيلم.

4. محمود حافظ
يجسد محمود حافظ شخصية مهمة في الفيلم، ويتألق بأدائه القوي والمؤثر.

5. محمد ثروت
يتألق النجم محمد ثروت في دورٍ مميزٍ في الفيلم، ويثبت مهارته الفنية في العديد من المواقف الحاسمة في الفيلم.

6. مصطفى خاطر وأوس أوس
يشارك كل من مصطفى خاطر أوس في الفيلم بأدوار مهمة، ويتألقان بأدائهما الرائع في العديد من المشاهد الحماسية في الفيلم.

7. جومانا مراد
تلعب جومانا مراد دورًا مهمًا في الفيلم، وتثبت مهارتها الفنية بأدائها القوي والمتميز.

باختصار، تضم قائمة أبطال فيلم «رمسيس باريس» نجومًا كبارًا وشباباً، ويتألقون بأدوارٍ مميزة وحاسمة في قصة الفيلم. ونتطلع جميعًا لمشاهدة الفيلم الذي من المتوقع أن يكون من أضخم إنتاجات السينما في الفترة الحالية.

مشاهدة وتحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

بإمكان الجمهور مشاهدة فيلم “رمسيس باريس” الذي يجسد دور البطولة فيه النجمة هيفاء وهبي، بجودة عالية HD عبر الإنترنت، كما يمكن تحميله من موقع إيجي بست. يقدم الفيلم قصة درامية مشوقة تأخذ المشاهد في رحلة إلى العصور الفرعونية في مدينة باريس. يمكن للجمهور الآن متابعة أحدث الأفلام التي تجمع بين الدراما والإثارة بمشاهدة فيلم “رمسيس باريس” 2023 بجودة عالية HD على موقع ماي سيما، ويمكن تحميل الفيلم من خلال الروابط المتاحة. يرصد الفيلم أيضاً الممثل محمد سلام ومحمد ثروت وجومانا مراد، ويعرض فيلم “رمسيس باريس” قصة مثيرة عن الحكايات الفرعونية في أماكن مشهورة في باريس، فعلى الجميع التفرّج على هذا العمل الفني الذي سيبهرهم بأحداثه وقصته الجديدة والمشوقة.

تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي
تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي
تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي
تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي
تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي
تحميل فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى