مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم تيتانيك برابط مباشر

دائما ما تسعى صناعة السينما الأمريكية إلى إضافة الإثارة والتشويق في أعمالها، ويعد فيلم تيتانيك من الأعمال السينمائية التي استحوذت على شهرة واسعة منذ تسعينات القرن الماضي حتى يومنا هذا، حيث تمكن من تحقيق باقة واسعة من النجاحات من جانب المشاهدة وحجم الايرادات التي تخطت المليار دولار أمريكي، وذلك للقصة المميزة الممزوجة بالعناصر الفنية للسفينة الأشهر على مستوى العالم تايتنك، التي تحولت لعمل تاريخي درامي. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

أحداث فيلم تيتانيك

 

وكانت سفينة تيتانيك من السفن التي تتمتع بشهرة واسعة في العصور القديمة، حيث إنها مركب السفراء والملوك والأمراء في أوائل القرن ال 19، وفي إحدى الرحلات البحرية تعرضت لاصطدام بأحد الجبال مما تسبب في غرقها.

وفي عام 1997، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم تيتانيك  إلى دور العرض، حيث أقبل الكثيرون على مشاهدته، وذلك للقصة المثيرة التي كانت بدايتها روز، روز في ذلك الوقت كانت في عمر ال 90، صاحبة الرسمة التي اكتشافها المؤرخون بداخلها.

بداية أحداث فيلم تيتانيك

وبدأت أحداث فيلم تيتانيك مع روز، التي تسافر في رحلة بحرية مع والدتها وخطيبها كال التي أغرمت على الارتباط منه لأجل عائلتها التي تعاني من ضائقة مالية، وتسافر روز مع العائلة على سفينة تيتانيك في عام 1914، بالتزامن مع سفر جاك الرسام الفقير الذي يفوز بالرحلة في إحدى لعبات البروكر، وذات يوم تقرر روز الانتحار بسبب كال، ويشاهدها جاك الذي يغرم بجمالها ويقرر رسمها عارية.

ومن ثم تنشأ بينهما علاقة عاطفية بين الطرفين، الأمر الذي يثير غيرة كال، وذات يوم تتعرض تيتانيك للانهيار والغرق بسبب اصطدامها بأحد جبال المحيط الهادي، ويسقط جميع من فيها عدا روز التي تنقذها قوارب النجاة ويموت جاك ويصبح ذكري.

مشاهدة وتحميل فيلم تيتانيك برابط إيجي بست المجاني

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى