مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم المخلدون برابط مباشر

في إطار الخيال العلمي والدراما، صدر فيلم المخلدون في عام 2011، وحقق العديد من النجاحات المتميزة في ذلك الوقت، حيث مع الانطلاقة الأولى للفيلم أقبل العديد من الأفراد على مشاهدته، وذلك يرجع للقصة الخيالية التي ناقشها الفيلم، والتي لمست حياة الحكام وفكرة الأله في العصور القديمة، وفي الفترة الأخيرة، عاد الفيلم ليتصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أبرز المشاركين في فيلم المخلدون

وشارك في بطولة الفيلم الأمريكي المخلدون العديد من نجوم هوليوود البارزين، ومن ضمنهم، الممثل الأمريكي هنري كافيل، والممثل ستيفن دورف، والممثل جوزيف مورجان، والممثل جون هيرت، والممثل ميكي روكت، وفريدا بنتوا.

أحداث فيلم المخدون

وشمل فيلم المخلدون أحداث عديدة دارت حول، يقع الاختيار على المحارب اليوناني الخالد (ثيزيوس) من قبل اﻹله (زيوس) لكي يقود المعركة المنتظرة ضد الملك القاسي (هايبرون) وجيشه الجرار الذي يعلن الحرب على البشرية، والذي يعيث فسادًا ودمارًا في قلب اليونان في سبيل الوصول إلى سلاح فتاك يملك القدرة على القضاء على الجنس البشري بأكمله.

أبرز أعمال الممثل الأمريكي هنري كافيل

ومن ناحية أخرى، قدم الممثل الأمريكي هنري كافيل العديد من الأعمال السينمائية خلال مسيرته الفنية، والتي حققت نجاح واسعا في أوقاتها، أبرزها، فيلم لاجونا، وفيلم كونت مونت كريستو، وفيلم وداعا سيد شيبسي، وأنا استوليت على القلعة، وتريستان وإيزولد، وغطاء حصان أحمر، وستاردست، وأى شئ يعمل، وكريك الدم، وضوء النهار البارد، ورجل من الصلب، والرجل من العم، وقلعة الرمال، وفرقة العدالة، واسم الشئ، ويعتبر من الفنانين الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا السياق، يمكنك تحميل فيلم المخلدون من خلال النقر على الروابط التالية :

مشاهدة وتحميل فيلم المخلدون من موقع إيجي بست

مشاهدة وتحميل فيلم المخدون أونلاين

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى