الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم الضيف برابط مباشر

دائما ما تناقش السينما المصرية العديد من القضايا المجتمعية من خلال أعمالها، ولعل الحجاب في مصر من الأزمات التي تثير الجدل بشكل دوري، ما بين المؤيدين والمعارضين لفكرة الحجاب، ويعد فيلم الضيف من الأعمال السينمائية التي تطرقت لتصوير هذه القضية بشكل دارمي مؤثر وتشويقي أيضا، وذلك لإبراز المزايا والعيوب حول هذه المشكلة، وتمكن فيلم الضيف من تحقيق العديد من النجاحات، حيث أقبل الكثيرون على مشاهدته في دور العرض، كما أحدث صدى واسع المدى. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

أبرز أحداث فيلم الضيف 2019

وفي عام 2019، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم الضيف عبر شاشات التلفزيون والمنصات الرقمية، بالإضافة لدور العرض، ومن ناحية أخرى دارت أحداث فيلم الضيف حول، شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف والأب.

أبرز المشاركين في فيلم الضيف

وشارك في بطولة فيلم الضيف العديد من النجوم، أبرزهم، الفنان خالد الصاوي، والفنان أحمد مالك، والفنانة شيرين رضا، والفنانة جميلة عوض، والفنان كمال أدهم، والفنان محمد ممدوح، ومحمود الليثي.

أبرز أعمال الفنان خالد الصاوي

ومن ناحية أخرى، قدم الفنان خالد الصاوي العديد من الأعمال الفنية، أبرزها، فيلم درب الرهبة، وحصل ياسعادة البية، والقانون لايعرف الحب، وكيد العوالم، وفارس المدينة، وكارت أحمر، وقشر البندق، وجمال عبدالناصر، والسرير، وحياة قلبي وأفراحه، ونحب عيشة الحرية، والباشا تلميذ، وأبو على، وغاوي حب، وظرف طارق، وعمارة يعقوبيان، والعيال هربت، والجزيرة، وكدة رضا، وحسن طيارة، وكبارية، وأدرينالين.

تحميل ومشاهدة فيلم الضيف من إيجي بست مجاني

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى