مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل يلا نتكلم الحلقة الخامسة

مسلسل يلا نتكلم الحلقة الخامسة، نال هذا المسلسل على استحسان جمهور الفن في مصر بل في الوطن العربي، حيث أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بشهر، وتعد فكرة مسلسل يلا نتكلم جديدة ومن نوع خاص، حيث يضم مسلسل وبرنامج في ذات الوقت، كما نالت الحلقة الخامسة من مسلسل يلا نتكلم على إعجاب الكثير من المشاهدين، للمشاهدة انقر هنا.

ملخص مسلسل يلا نتلكم

مسلسل يلا نتكلم هو برنامج بداخله مسلسل، فيعد مسلسل متخصص يناقش موضوعات مختلفة في كل حلقة ويعالج تلك الموضوعات بطريقة درامية في قصة قصيرة، وشارك في هذا العمل العديد من الفنانين الكبار والمشاهير على المستوى المصري أبرزهم الفنان سامح حسين.

قصة مسلسل يلا نتكلم

مسلسل يلا نتكلم هو درامي اجتماعي يصف واقع المجتمع المصري، ويسلط الضوء على مشكلات تحدث في كل منزل وقضايا مجتمعية وأسرية، وتعرض كل حلقة بموضوع مختلف وتتضمن توصيات لمعالجة المشكلة، ولكن بصورة درامية جديدة، ويتناول أيضًا الطرق غير السليمة في التربية والتعامل مع الأبناء سواء من الأب أو الأم، وكذلك كيف يمكن أن تدمر الحموات العلاقة الزوجية، وكيف يؤثر غياب الأب على النشأة، وتعلق الجيل الحالي بالشاشات سواء الهاتف أو الحاسب الآلي أو التليفزيون، وأيضا التفرقة في التعامل بين الولد والبنت.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل يلا نتكلم الحلقة الخامسة

تتمثل قصة مسلسل يلا نتكلم الحلقة الخامسة في كيفية العدل بين الأبناء خاصة إذا كان ولد وبنت، حيث عرضت تلك الحلقة بعنوان “البنت زي الولد من برنامج يالا_نتكلم”، والتي تحث على عدم التفرقة بين الأخ وشقيقته في المعاملة.

أبطال مسلسل يلا نتكلم

يعد مسلسل يلا نتكلم من بطولة النجمان سامح حسين، وإنجي وجدان والطفلان يوسف صلاح وجنا صلاح، ويختم الحلقات بفقرة مع الدكتورة نهى أبو ستة متخصصة تربويه في سلوكيات وعلم نفس الأطفال والمراهقين.

موعد مسلسل يلا نتكلم 

مسلسل يلا نتكلم الذي يقدمه الفنان سامح حسين وإنجي وجدان مكون من 6 حلقات فقط، وتعرض حلقاته يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة الشركة المنتجة على يوتيوب، كما يعد برنامج يلا نتكلم من إنتاج  Purpose-Driven Studio، منتج منفذ مصطفى متولي، مدير تنفيذي طارق حسني، ومن إخراج تامر عشري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى