مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 كاملة

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9، فيعد ذلك من المسلسلات التي اقتحمت البيوت المصرية بكل حب وإثارة للأحداث الجارية، وذلك لتشابه قصة مسلسل وبينا ميعاد للكثير من الأحداث والقضايا المصرية في معظم البيوت، كما يصنف المسلسل درامي كوميدي، كما حازت جميع الحلقات السابقة والتي تم عرضها على إعجاب الكثير من المشاهدين، لذا تحرص جمال المرأة على تقديم الحلقات الجديدة أول بأول وخاصة الحلقة التاسعة، للمشاهدة انقر هنا.

قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9

تدور الأحداث حول عائلتين هما عائلة حسن(صبري فواز) والذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب بأعمار متفاوتة، وأيضًا عائلة نادية(شيرين رضا) والذى طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، وكل منهما يتعامل مع المشاكل  من حوله بطريقة مختلفة، حيث كان فى بداية الأمر كل طرف بمفرده وبعد اللقاء سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم، حيث تتوالى الأحداث والعلاقات بينهم، ويقتربان من بعضهم أكثر، كما تظهر شيرين رضا الأم في شخصية صارمة وهو دور الأم العاملة التي تنتمي للطبقة المتوسطة، وتحرص على التوفيق بين عملها كمهندسة ناجحة ودورها كأم تقوم بمفردها برعاية وتربية بناتها الأربعة (أروى وهند وليلى ونيللي)، حيث تربي بناتها على الالتزام والاحترام، بطريقة بها بعض من الشدة والصرامة وتقسو عليهن في بعض الأوقات، وفي الوقت ذاته، هناك أيضا مساحة من الحب والقرب بينها وبين بناتها الأربعة.

أما عن شخصية الأب الذي يقدمها صبري فواز، فهو حنين وصارم إلا حد ما أيضًا، ولكن يريد أن يحتوي أبنائه لكي لا ينحرفوا عن الطريق، ويقيم معه علاقة صداقة وأخوة معهم.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9، من وطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويعد هذا المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

 

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى