مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ليلة السقوط الحلقة 4 الرابعة على قناة روتانا

تدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ليلة السقوط الحلقة 4 الرابعة حول انفجارات وحوادث قتل كثيرة، وقد عبر عدد من المشاهدين عن إعجابهم بالإثارة والتشويق المتواجد في الحلقة، والتي تم عرضها على قنوات النهار ومنصات الإنترنت. وقد تميزت الحلقة بأداء مميز من بطل العمل النجم طارق لطفي، و كانت التفاصيل والأحداث المتشابكة دقيقة في تقديم قصة تجسد الإرهاب وحربه ضد الأمن والسلام في المنطقة. ويترقب الجمهور بشغف الحلقات القادمة من هذا العمل الذي يخطف الأنظار ويتحدث عن قضايا تهم المجتمع العربي.

قصة مسلسل ليلة السقوط

مسلسل “ليلة السقوط” يروي قصة تنظيم داعش الإرهابي خلال فترة احتلاله لمدينة الموصل في العراق. يعرض المسلسل حقيقة وقوف الشعب العراقي بمختلف أطيافه في مواجهة ذلك الطغيان، وخاصة بعد أن عاشوا في ظروف صعبة. تستوحي القصة من أحداث حقيقية وقعت في العراق. يصور المسلسل التعاون بين القوات الاتحادية العراقية والحشد الشعبي لتحرير الموصل من قبضة التنظيم، ويتبع الأحداث المثيرة التي وقعت خلال عملية التحرير. يتابع المسلسل بشغف العديد من المتابعين في العالم العربي، ويعرض على قناة روتانا دراما.

اقرأ المزيد:

ابطال مسلسل ليلة السقوط

يتكون طاقم عمل مسلسل “ليلة السقوط” الذي يتم عرضه على قناة روتانا دراما من عدد كبير من الفنانين المشهورين في العالم العربي؛ فالأبطال الذين يجسدون أدوارهم في العمل هم الفنان السوري باسم ياخور والفنانة اللبنانية كندا حنا والفنان المصري طارق لطفي، بالإضافة إلى الفنانة صبا مبارك، والفنانين الآخرين الذين يظهرون في العمل. يتمتع الأبطال بموهبة كبيرة في التمثيل ويتعاملون مع نص من تأليف الكاتب المصري مجدي صابر، مما يجعل من “ليلة السقوط” عملًا فريدًا ومشوقًا.

القنوات الناقلة لمسلسل ليلة السقوط

ستتم عرض حلقات مسلسل “ليلة السقوط” عبر عدة قنوات مختلفة خلال شهر رمضان المقبل. تتضمن هذه القنوات قنوات النهار وقنوات روتانا دراما وقناة الـ LBC وقناة زاكروس. يمكن للمشاهدين متابعة مسلسل “ليلة السقوط” على هذه القنوات في مواعيد محددة، وتختلف هذه المواعيد حسب التوقيت المحلي لكل بلد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات عن مواعيد عرض المسلسل وعدد الحلقات وأبطاله، بالإضافة إلى قصة العمل، على مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى