مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 23 كاملة

مسلسل شارع 9 الحلقة 23.. شهدت أحداث مسلسل شارع 9 عودة الطبيبة راجية عبد الظاهر من سفرها بعد تلقيها رسالة الاستغاثة من مريها التي كانت تشعر بآلام قوية.

فور وصول الطبيبة راجية إلى منزل مريهان بحثت عنها داخل شقتها، حيث عثرت عليها ملقاة على الأرض وهي في حالة إعياء شديدة فقدمت لها الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل الحلقة ٢٣ من مسلسل شارع 9

استيقظت مريهان وعادت إلى وعيها وطلبت من الطبيبة راجية موافقتها على أن تعيش برفقتها فترة تعافيها من الإدمان، وذلك بدلا من دخول المصحة العلاجية.

وبعد انقضاء ليلة كاملة والطبيبة راجية بجانب مريهان استيقظت وراحت تشكرها لتصرفها معها، ثم ذهبت راجية لشراء باقي مستلزمات علاج مريهان.

من ناحية أخرى حدث لقاء مطولا بين لمار والمهندس ناير وذلك بعد أن تركت شقته وانتقلت للعيش في شقتها، حيث أخبرته بقصتها كاملة والخيانة التي تعرضت لها من أول شاب أحبته.

وأيضا اكتشافها خيانة والدها مع امرأة أخرى غير والدتها، حيث طلبت من ناير أن يعدها بأن لا يتركها نهائيا حيث أشار لها بالموافقة على طلبها.

مسلسل شارع 9 الحلقة 23

شهدت أيضا أحداث الحلقة لقاء بين المهندس رائف والصحفية نوران والمصور الصحفى فتحى وذلك لاستئناف عرض جميع أطراف المعلومات التي توصل إليها في خطة البحث عن المجرم الذي أطلق الرصاص على المستشار ثابت سعيد والد المهندس رائف

بالإضافة إلى ذلك عرض عليهم فتحى أمر الشخص الذي يعمل في شركة عماد وصفى بيروتك والذي يتواجد باستمرار على إحدى المقاهى الموجودة في منطقتهم تدعى قهوة على بلاجه، حيث اقترح عليهم أن هذا الشخص يمكن أن يساعدهم في الوصول إلى معلومات عن عماد وصفى المتهم الأساسي في محاولة اغتيال المستشار ثابت سعيد.

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل شارع 9 الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة،عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى