مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل خادم الشعب 1 الحلقة الأولى مترجم

مشاهدة مسلسل خادم الشعب مترجم، تخوض أوكرانيا حاليًا حربًا مع روسيا، حيث استعدت القوات الروسية للحرب وشنت هجمات على الدولة الأوكرانية، واليوم هو اليوم الثالث للحرب الأوكرانية. تمثيل وأحداث مسلسل “خادم الشعب” هي نفس الأحداث التي وقعت في الأشهر السابقة لشعب أوكرانيا، ولمعرفة تفاصيل قصة المسلسل، تابع باقي تفاصيل.

مشاهدة مسلسل خادم الشعب مترجم

الرئيس الأوكراني الجديد، عمل في مجال الكاتب والمصور السينمائي، وقبل حوالي ثماني سنوات كتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي سلسلة قديمة بعنوان خادم الشعب. واقع الخيال ولكن في الواقع وفي عالمنا اليوم يتبين أن هناك أحداثًا بدأت تثبت نفسها واحدة تلو الأخرى حتى دخلت أوكرانيا اليوم في حرب مع روسيا منذ صباح الخميس 14 فبراير.

مظاهرات في حلقات مسلسل خادم الشعب الاولى

في بداية عام 2015، ظهر مسلسل “خادم الشعب” على جميع الشاشات لعرضه في السينما، حيث ظهر زيلينسكي كمدرس للتاريخ في إحدى المدارس الحكومية الأوكرانية، تستغل السلطات الحاكمة الهتافات الفاحشة بخلاف باقي الناس، ثم قام أحد الطلاب في الفصل بتصوير مقطع فيديو أثناء الحصة ليتم بثه في جميع المواقع الاجتماعية، وتبدأ ضجة إعلامية كبيرة بين دول اقاليم الولاية وجماهير الشعب تؤيد هذا الفيديو بسبب استياء الناس من هذا الحكم الاستبدادي، ثم فتحت ابواب الانتخابات امام الشعب لانتخاب مدرس التاريخ رئيسا لولاية أوكرانيا كما حدث في المسلسل حدث في الجمهورية الأوكرانية.

ما حدث في الحلقة ١ مسلسل خادم الشعب تحقق على أرض الواقع

بعد بث لمدة عامين لمسلسل “خادم الشعب”، اتضح أن الحدث هو نفسه الذي حدث في الدولة الأوكرانية، وفي الحقيقة يذكر أن الرئيس الحالي الأوكراني أنشأ في الأصل حفلة بعنوان “خادم الشعب لعام 2017 وفي الحقيقة ما خطط له لقصة المسلسل حدث ودخل الانتخابات الرئيسية وانتصر على نظيره ويبدأ بالفعل في حكم البلاد وقصة المسلسل لم تنتهي عند هذه النقطة، وذكرت أحداث المسلسل أن مدرس التاريخ اكتشف أن هناك حاكمًا تخلى عن قبيلته خوفًا من اندلاع الحروب والاشتباكات الخارجية، فيما أكد الزعيم الأوكراني أنه يعيش مع الزعيم بعيدًا عن حقيقة الشعب.

تشرد الشعب الأوكراني الى مناطق اخرى في المسلسل

في الأيام السابقة، هرب عدد كبير من الدول الأوكرانية من آثار الحرب ضد أوكرانيا من الجمهورية الروسية، بعد أن أعلنت روسيا الحرب عليها وظهرت القوات الروسية على مداخل الحدود الأوكرانية ثم وقعت الحرب بالفعل وتم إعلان حالة الطوارئ في جميع الدول الأوكرانية، وبعد أن عرض المسلسل ساخرًا في إطار تشويقي، تحققت بعض الأحداث، وكل من شاهد المسلسل لم يتوقع باقي المسلسل ذلك. وهي عودة إلى البداية الأولى وهي عودة نظام الأقلية وبإجراء بعض التعديلات البسيطة وعودة الدولة الأوكرانية إلى الاتحاد السوفيتي، فهل ستعتمد الحرب على هذا السؤال بوجود أسئلة أخرى، الجميع ينتظر ذلك.

اقرأ المزيد:

خادم الشعب (بالأوكرانية: Слуга народу) (بالروسية: Слуга народа) هو مسلسل تلفزيوني كوميدي أوكراني من بطولة وإنتاج فولوديمير زيلينسكي. يضم ثلاثة مواسم، وهو سلسلة حول السياسة الأوكرانية. في أوكرانيا وروسيا. بدأ الموسم الأول في نوفمبر 2015، والموسم الثاني في أكتوبر 2017، والموسم الثالث في مارس 2019.

بعد نجاح المسلسل، أصبح فولوديمير زيلينسكي أكثر انخراطًا في السياسة الفعلية لأوكرانيا؛ وفي 31 مارس 2018، سُجل حزب سياسي باسم المسلسل التلفزيوني لدى وزارة العدل.

علاوة على ذلك، تم انتخاب زيلينسكي، الذي لعب دور بطل المسلسل بصفته رئيسًا لأوكرانيا في 21 أبريل 2019 بأكثر من 70 بالمائة من تصويت الجولة الثانية.

بث مسلسل خادم الشعب حلقة ١

بُث المسلسل على قناة 1 + 1 في أوكرانيا. ونشر الاستوديو أيضًا جميع الحلقات مجانًا على موقع يوتيوب. كما أتاح البث المباشر وتحميل الحلقات على نتفليكس في بعض البلدان.

كما بدأت القناة التلفزيونية البيلاروسية بيلاروسيا 1 بث العرض في وقت الذروة المسائي يوم 11 نوفمبر 2019.

وبثت قناة تي إن تي الروسية الحلقة التجريبية فقط من الموسم الأول للمسلسل في 11 ديسمبر 2019، مدعية أنها فعلت ذلك “كخطوة تسويقية لزيادة الوعي بالمنصة”.قطعت قناة تي إن تي مشهدًا من الحلقة التي سأل فيها الرئيس المنتخب هولوبورودكو عما إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يرتدي هوبلو، وهي نكتة معروفة مناهضة لبوتين في أوكرانيا.

المصدر: جمال المرأة + ويكيبيديا

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى