مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حب للايجار الحلقة 65 مدبلجة

مشاهدة مسلسل حب للايجار الحلقة 65 مدبلجة.. تصدرت الحلقة 65 من مسلسل حب للايجار محركات البحث العالمية “جوجل”، حيث شهدت أحداث الحلقة تخطيط نزار ونيهال لحفل زفافهم، حيث أخبر عمر سامي بأنه سيذهب إلى الحفل الزفاف.

ذهبت ديما إلى منزل عمر في المساء وراحت تدق جرس الباب ولكن لا يوجد أحد في المنزل، حيث ظلت أمام الباب حتى نامت وفي الصبح جاء السائق سكري الذي أيقظ الأخيرة.

تفاصيل الحلقة ٦٥ من مسلسل حب للايجار

تحدثت ديما مع شكري وأخبرته أن اليوم هو حفل زفاف شقيقها نزار، حيث اصطحب غسان عمر إلى منزله وعندما فتح الباب تفاجأ بوجود ديما وشكري يتحدثون.

راح عمر يتذكر لحظاته الرومانسية مع ديما عندما أخبرها أنه سيتزوجها ويصطحبها إلى ميلانو، ثم راح يلعب بالحبل بجانب لؤي الذي راح يتحدث معه ويلتقط الصور له مما تسبب في غضب عمر وقرر الرحيل.

ذهب شكري وترك ديما تتحدث مع عمر، حيث أخبرته أن تريد التحدث معه بموضوع مهم، ولكن طلب عمر منها أن تأجل الحديد بعد انتهاء حفل زفاف نزار.

بالإضافة إلى ذلك بدأت الجدة نوران وريهام في تحضير الزينة من أجل حفل الزفاف حيث جاء سمعو وراح يساعدهم.

اصطحب عمر ديما في سيارته إلى حفل الزفاف، حيث دخل عمر المنزل وراح يصافح الجدة نوران، بينما تحدث عمر مع سمعو عن ديما.

مسلسل حب للايجار الحلقة 65

ارتدت ديما فستان اسود وعندما سألتها نيهال من أين حصلت على الفستان أخبرتها أن عمر هو من اشتراه، حيث كانت مترددة ديما في ارتدائه.

اجتمع عائلة سامي ناريمان وابنتهم رولا مع لؤي الذي يريد أن يلتقط لهم الصور التذكارية ولكن رفض سامي، حيث خرجت رولا من المنزل، بينما راح يلتقط لؤي وناريمان الصور السيلفي وسط نظرات سامي لهم.

أبطال مسلسل حب للايجار الحلقة 65

يشارك في بطولة مسلسل حب للايجار الحلقة ٦٥ مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية الأكثر شهرة في العالم العربي وهم، باريش أردوتش، التشين سانجو، صالح بادمجي، سينم أوزترك، أنور بيوكتوبشو، نرجس كومبسار، ليفنت ألجين، سنيم يليس، وميليسا سينولسون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى