مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل العربجي الحلقة 30 والأخيرة كاملة أون لاين

يعدُّ مسلسل العربجي واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية السورية التي أُنتجت في العام 2023. يحكي المسلسل قصة عبدو، العربجي الذي يعمل كقائد للعربات التي تسير بواسطة الأحصنة في دمشق، والذي يتورط في الكثير من المشاكل السياسية والاجتماعية في المدينة. بطولة المسلسل تضمُّ نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، تحت إشراف المخرج الشهير سيف الدين السبيعي. تعتبر قصة المسلسل مثيرة ومفعمة بالإثارة والحماس، إنها تجسد قصصًا حقيقية وتصوِّر الواقع السوري بكلمته، وتضيف العديد من التفاصيل الإضافية التي تجعل المشاهد ينغمس في عالم العربجي الذي يُجسِّد النضال الشامي. يمكن للمشاهدين الآن متابعة جميع حلقات المسلسل الرائعة بجودة عالية ومجانًا على عدد من المنصات العربية المختلفة.

قصة مسلسل العربجي

يتحدث مسلسل “العربجي” السوري الجديد عن الحياة في مدينة دمشق في بداية القرن العشرين. يتمحور العمل حول شخصية “عبدو العربجي”، الذي يعمل على عربة “الحنتور” التي تجرها الأحصنة في إحدى حارات المدينة. يواجه في كل يوم تحديات وصعوبات في مواجهة المكائد التي يتعرض لها من بعض أصحاب النفوذ والنشواتية في المنطقة. تدخل حياته الشخصية في تشابكات ومشاكل مع بعض أفراد الأسرة الأخرى في الحي، الذين يتمثلون في “درية خانم” وابن عمها الذي يملك النشواتية. تتناول الدراما بعض القضايا الاجتماعية والعائلية في الأوساط الشامية، مع تركيز كبير على العادات والتقاليد الشهيرة في المنطقة.

ابطال مسلسل العربجي الحلقة 30

تجمع مسلسل العربجي بين قصة شيقة وطاقم عمل ممتاز يتكون من نجوم الفن العربي، حيث يشارك فيه باسم ياخور بدور “عبدو العربجي”، وسلوم حداد بدور “أبو حمزة”، ونادين خوري بدور “درية خانوم”، وديمة قندلفت وفارس ياغي وميلاد يوسف وروبين عيسى، بينما يتولى الإخراج الشامخ سيف الدين السبيعي. يستعد الفريق حالياً لتصوير المسلسل الذي سيبصر النور في رمضان ٢٠٢٣، ويتوقع الجميع عرضاً مميزاً يخطف الأنفاس وينال إعجاب المشاهدين. لذلك، فإنّ هذا العمل الفني علامة مميزة في عالم الدراما العربية، ويستحق الإعجاب والإشادة بجهود فريق العمل الرائع.

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي الحلقة 30

تتنافس العديد من القنوات التلفزيونية على عرض مسلسل العربجي، وهو العمل الدرامي الشهير والمحبوب لدى الجماهير العربية. يمكن مشاهدة المسلسل على العديد من القنوات الفضائية، حيث يعرض على “Utv” العراقية يومياً في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت بغداد. كما يمكن متابعته على قناة ”LBCI” اللبنانية عند الساعة 9:40 مساءً بتوقيت بيروت، وعلى قناة اس بي سي السعودية عند الساعة 9:30 مساءً، بالإضافة إلى قناة سوريا دراما على تردد 11178 عمودي عبر النايل سات. ولمن يفضل متابعة المسلسل عن طريق الإنترنت، فإن منصة “SHAHID” تتيح لهم مشاهدة جميع حلقات المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى