مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 64 كاملة برستيج لاروزا

عندما تصل الأرملة سارة إلى مرحلة اليأس والتحديات المالية، تتقبل العرض الغير آمن من مدير الشركة زين لقضاء ليلة واحدة معه مقابل مبلغ من المال ضخم لعلاج ابنها إبراهيم المريض بالسرطان. لكنها تُنصح من قبل صديقتها تيما عدم الإفصاح عن وضعها الاجتماعي كأمٍ ومطلقة حتى تحصل على وظيفتها الجديدة. ولكنها تفاجأ بمرض ابنها ونقله إلى المستشفى، وتتحول إلى عمليات احتيال ومؤامرة. يطرح مسلسل الثمن موضوعات مثيرة للاهتمام، مثل الفقر، وعدم العدالة، والخيانة والعمليات الاحتيالية. ويبدو أن طاقم العمل، برئاسة باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وسام فارس، يتطلعون إلى تقديم تجربة ممتعة ومثيرة للمشاهدين من جميع الأعمار. يحتوي مسلسل الثمن على فيديوهات وإعلانات وصور ومواعيد العرض على مختلف وسائل الإعلام، ويمكنك العثور عليها بسهولة.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 64

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض مسلسل الثمن الحلقة 64 ويبحثون بشكل مستمر عن محتوى صحيح ومفيد بشأن هذا العمل الدرامي المميز. يُعتبر هذا المسلسل أحد أهم المسلسلات العربية والذي استطاع جمع جمهورًا كبيرًا من مختلف أنحاء العالم العربي. يحكي المسلسل قصة “شهرزاد” التي فقدت زوجها في حادث سير مؤلم، وترك وراءه طفلًا غير معترف به من قبل جده الثري. تتطور الأحداث فيما بعد ليصاب الطفل بمرض السرطان، فيضطر أصحاب “شهرزاد” للدين لتغطية تكاليف العلاج الباهظة. تتميز الحلقة الـ64 من المسلسل بأحداث مشوقة، حيث يتم الإعلان عن إقامة مزاد خيري للأطفال المصابين بمرض السرطان ويتم تكليف “سارة” للإشراف عليه. من المتوقع أن يشهد هذا المزاد الكثير من التطورات المفاجئة والمثيرة للاهتمام. يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض هذه الحلقة من المسلسل المميز على منصة “شاهد” والاستمتاع بأحداثها المشوقة.

ملخص مسلسل الثمن الحلقة 64

يتناول مسلسل الثمن قصة امرأة تدعى سارة تفقد زوجها وتبقى وحدها مع ابنها الوحيد. تذهب إلى العمل في شركة شهيرة في لبنان وتخفي حقيقة كونها أمًا لكي يتم قبولها في العمل بعد رفض الشركة تعيين الأمهات. تحتاج سارة لعملية جراحية عاجلة لابنها الذي يعاني من سرطان الدم ولكنها تجد صعوبة في توفير الأموال اللازمة. يعرض زين الصافي، مدير الشركة، على سارة تقديم الأموال لها مقابل قضاء ليلة معه. توافق سارة وتحصل على الأموال، ولكن يتأكد زين من مشاعره الحقيقية لسارة ويحاول إصلاح ما أفسده، وتتطور الأحداث ليتقرب الثنائي ويتم خطبتهما بعد مشوار طويل. يعد مسلسل الثمن إعادة إنتاج للعمل التركي Binbir Gece الذي عرض في العام 2006، وحظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يصنف ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية المليئة بالإثارة والتشويق. يتميز المسلسل باداء الممثلين وحبكة القصة المشوقة التي تجعل المشاهدين على موعد مع أحداثه المثيرة في كل حلقة.

اقرأ المزيد:

شخصيات مسلسل الثمن

شخصيات مسلسل الثمن الدرامي الأكثر شهرة في الوطن العربي حالياً، يتميز بطاقم عمل متميز وأداء درامي رائع. في هذه القائمة، سنعرض لكم قائمة مفصلة لشخصيات مسلسل الثمن ودور كل ممثل في العمل الدرامي الناجح.

1. سارة
تلعب دور سارة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهي الأم الوحيدة لإبراهيم، والتي عانت منذ زواجها من أحمد النصيري منذ 20 عامًا. وعندما يصاب ابنها بمرض السرطان، تضطر للقبول بعرض غريب من مدير الشركة لتجميع المال لعلاج ابنها.

2. زين
يقوم بدور مدير الشركة الوسيم زين، الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، الذي يعرض على سارة بمبلغ كبير من المال مقابل قضاء ليلة واحدة معه. يحاول زين مساعدة سارة في البداية، لكن يتعمد النصيري إفساد هذه الصداقة.

3. تيما
تقوم الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا بدور تيما، أخت صديقة سارة. تحاول تيما تقديم المساعدة لصديقتها سارة في تغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من المرض، كما تقنعها بعدم إخباره عن أمومتها.

4. إبراهيم
يقوم الممثل الطفل اللبناني مكرم خليل بدور إبراهيم، الابن الوحيد لسارة الذي يصاب بمرض السرطان، ويكون حياته وحيدة دون والده الذي توفي لديه منذ زمن طويل.

5. أحمد النصيري
يقوم الممثل السوري تيم حسن بدور أحمد النصيري، الزوج السابق لسارة، الذي يسعى إلى السيطرة على حياتها وحياة ابنها اللذين يراها عائقا أمام رغباته.

هذه الشخصيات الرئيسية هي أبطال مسلسل الثمن المليء بالتشويق والإثارة. وهناك العديد من الشخصيات الأخرى التي أثرت بصورة كبيرة على قصة المسلسل. جميع بطلي المسلسل يقومون باداء جيد لإثراء المشاهدة و جعل التوتر دائمًا حاضراً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى