المنوعات

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الانجليزي بجودة عالية

مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد يود برنيدان رودجرز مدير ليستر ألا يضطر إلى الإجابة عن أسئلة حول مستقبل العديد من لاعبيه المهمين طوال الوقت قبل ما يبدو وكأنه موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع ذلك هذا هو المكان الذي يوجد فيه الثعالب في الوقت الحالي بعد فشلهم في التعاقد مع لاعب واحد للفريق الأول بسبب مخاوف بشأن نقص نقود التحويل.

ليستر سيتي وبرينتفورد

بعد السماح له بالتوقيع مع نيس خسر Kasper Schmeichel بالفعل خسارة كبيرة لهذا الفريق لذلك يعتقد رودجرز أنه من الضروري ألا يتبع Wesley Fofana و Youri Tielemans و James Maddison اللامع Dane باب الخروج.

مع تطلعات ليستر للمنافسة من أجل العودة إلى كرة القدم الأوروبية قد يتم نقل واحد فقط من هذا الثلاثي بشكل واقعي  لكن فريق إيست ميدلاندز هم مجرد غرباء للوصول إلى هذا الهدف.

على الرغم من ذلك سيكون رودجرز سعيدًا بأداء الفريق قبل بداية الموسم فيما جاء فوز الفريق الأخير وهو الرابع على التوالي ضد إشبيلية نهاية الأسبوع الماضي.

أخبار مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد

لن يكون ريكاردو بيريرا الذي تعرض لإصابة في وتر العرقوب أمام إشبيلية يوم السبت الماضي متاحًا لليستر، نتيجة لذلك قد يقرر رودجرز الاستفادة من ثلاثة في الخلف حيث يلعب جيمس جاستن وتيموثي كاستاني كأجنحة وينضم دانييل أمارتي إلى الفريق مرة أخرى.

وبسبب إصابة في الركبة من المتوقع أن يبدأ دانيال إيفرسن في المرمى بدلاً من هارفي بارنز، فيما اختار فرانك أربعة دفاعات ضد ريال بيتيس وبسبب الشباك النظيفة التي أعقبت ذلك والأداء الرائع قد يتم استخدام نفس فريق برينتفورد ونظامه يوم الأحد، لذلك سيبدأ هيكي ومي في الدفاع تاركين لويس بوتر لملء أحد المراكز البديلة.

التشكيلة المحتملة لفريق ليستر سيتي

إيفرسن. أمارتي، فوفانا، إيفانز؛ جاستن، تنديدي ، تيلمان، كأستين؛ ماديسون، إيهيناتشو؛ فاردي

تشكيلة برإنتفورد المحتملة

ريا. هيكي، يانسون، مي، هنري؛ جانيات، جنسن، نورجارد؛ ويس ، توني، مبيومو.

اقرأ المزيد:

مشاهدة مباراة ليل وأوكسير في الدوري الفرنسي بجودة عالية

بسن الـ13 مدرب اليونايتد يحرج الأسطورة كرويف.. إليك التفاصيل

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى