رياضة

مشاهدة مباراة قطر وهولندا هلس سبورت بث مباشر كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة قطر وهولندا هلس سبورت، تعرف على موعد مباراة قطر وهولندا لكأس العالم 2022 والتي ستقام في الجولة الثالثة والأخيرة، حيث يستضيف استاد البيت ختام مباريات دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى في مونديال 2022، حيث سيواجه منتخب قطر الذي غادر البطولة منتخب هولندا.

سقط منتخب قطر الوطني في أول مباراتين له، حيث خسر أمام الإكوادور بهدفين مقابل لا شيء، ثم ضد السنغال بثلاثة أهداف لواحد، ويدخل المباراة وعينه على تقديم أداء مشرف وتوديع المونديال بأفضل طريقة ممكنة.

كتب محمد مونتاري اسمه في تاريخ منتخب قطر بعد أن سجل الأهداف الأولى لـ “العنابي” في مونديال 2022، وكان أمام السنغال في المباراة الأخيرة، ليصبح صاحب أول هدف قطري في كأس العالم.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع هلس سبورت من هنا.

الكل توقع من العنابي أن يقدم على مستواه الحقيقي أمام السنغال،وأن يُقدم ما يشفع له عند الجمهور الغاضب منذ البداية السيئة للبطولة التاريخية، الأمر الذي يتعارض كليًا مع فترة تحضير الماراثون التي مر بها المنتخب القطري، سواء شارك فيها ضمن تصفيات أوروبا كضيف، فضلًا عن تواجدهم في كوبا أمريكا 2019.

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022:

موعد مباراة قطر وهولندا من الدور الثالث والأخير من دور المجموعات لكأس العالم 2022 هو الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 على استاد البيت.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بالضبط في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت قطر والسعودية وأربعة بتوقيت المغرب وثلاثة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022:

وسيتم بث مباريات كأس العالم 2022 حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالطبع سيتم بث مباراة قطر وهولندا على شاشتها.

تُذاع مباراة قطر وهولندا على قناة BN Sports HD 1، وكذلك على قناة Al Cup Extra 1 HD، ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال تطبيقي “Tod” و “BN Connect”.

اقرأ: هلس سبورت: مشاهدة مباراة الإكوادور السنغال بث مباشر في كأس العالم 2022

تشكيلة قطر المتوقعة ضد هولندا في كأس العالم 2022

من المتوقع أن يجري مدرب العنابي فيليكس سانشيز العديد من التعديلات على التشكيلة الأساسية ضد المنتخب الهولندي على أمل تحقيق نصر معنوي لبلاده يمكن للاعبين أن يجدوا شريان الحياة في الفرصة الأخيرة لتحسين الصورة في المونديال.

ومن المتوقع أن تلعب قطر بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: همام الأمين، خوخي بوعلام، بسام الراوي، عصام مادبو.

خط الوسط: محمد وعد، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، وطارق سليمان.

خط الهجوم: حسن الهيدروس، والمعز عليّ.

تشكيلة هولندا المتوقعة ضد قطر في كأس العالم 2022:

يسعى لويس فان جال لحسم تأهله إلى الدور التالي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ضد قطر، لاسيما وأنه مهدد بفقدان مقعده في ثمن النهائي في حال خسارته ضد العنابي.

ومن المتوقع أن يدخل لويس فان جال مدرب هولندا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أندريس نوبرت.

خط الدفاع: ماتايس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، بليند.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، ، ستيفن بيرجوين، دينزل دومفريس.

خط الهجوم: فينيسنت يانسن، كودي جابكبو، ممفيس ديباي.

ترتيب مجموعة قطر وهولندا في كأس العالم 2022:

يتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الأولى من منافسات مونديال 2022 برصيد 4 نقاط، ويتعادل مع الوصيف الإكوادور في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

أما المنتخب السنغالي، فيحتل المركز الثالث في تصنيف المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب قطر في ذيل التصنيف بنتيجة خالية من النقاط.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى