مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم the craft legacy شاهد فور يو

تحكي قصة فيلم “The Craft: Legacy” عن هانا التي انتقلت إلى مدينة جديدة للعيش مع والدتها وحبيبها وأطفالهم الثلاثة. وفي يومها الأول في مدرستها الجديدة، تواجه صعوبات وتحصل على دعوة من زميلاتها بالفصل تابي ولورديس وفرانكي للانضمام في “شبكة السحر”. تنتهج هانا مع هذه الفتيات مجموعة من الطقوس والتمارين السحرية التي تجعلها تكتشف قدراتها الخارقة وتحول حياتها بطريقة غير متوقعة. الفيلم هو عمل ملون من إنتاج الولايات المتحدة، ويندرج في تصنيفات “رعب” و “دراما” و “فانتازيا”، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 28 أكتوبر 2020. كما تم إصداره في مصر والعراق والإمارات العربية المتحدة في نفس اليوم. يصنف الفيلم للكبار فوق سن الـ 16 في مصر، بينما يصنف للجمهور العام في الولايات المتحدة.

فيلم the craft legacy

يروي فيلم The Craft: Legacy قصة هانا التي تنتقل إلى مدينة جديدة للعيش مع والدتها وحبيبها وأطفالهم الثلاثة. وعندما تنضم إلى مدرسة جديدة تؤهل نفسها كساحرة وتجد نفسها محاطة بمجموعة من الشابات اللواتي يشتركن في شغفهن بالسحر. يتعاونون في استخدام قواهن السحرية لمواجهة التحديات التي تواجهها في حياتهن المدرسية والشخصية، وتبدأ أحداث غريبة في التحرك حولهن. يتسم فيلم The Craft: Legacy بأحداثه المليئة بالخيال والسحر، ويحكي قصة مثيرة ومثيرة للاهتمام بطريقة مشوقة. يمكن مشاهدة الفيلم على موقع Arabseed بجودة عالية، ونوصي بمشاهدته لمحبي الأفلام المليئة بالغموض والمفاجآت.

ملخص فيلم the craft legacy شاهد فور يو

فيلم “The Craft: Legacy” هو فيلم رعب خارق للطبيعة جديد قامت بإخراجه زوي ليستر جونز، وهو إعادة إنتاج وتكملة لفيلم “The Craft” الذي صدر في عام 1996. يحكي الفيلم عن ثلاث فتيات يحاولن إيقاف الزمن باستخدام السحر، ولكنهن يحتاجن إلى عضو رابع. تنتقل ليلي شاشنر إلى المدينة مع والدتها، وتصبح صديقة لثلاث فتيات يمارسن السحر، يلقين به اللعنات على كل من يغضبهن، ويتسبب في إيذائهن. وبعد أن تستجيب ليلي لدعوة الفتيات لتحقيق الانضمام إلى مجموعتهن، تتمكن الفتيات من إيقاف الزمن وتحرير الطاقة السوداء في العالم. ينصح بمشاهدة هذا الفيلم لمحبي أفلام الرعب والقصص الخارقة للطبيعة، إذ سيوفر لهم لحظات من الإثارة والغموض.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى