مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم The Boogeyman مترجم ايجي بست

فيلم The Boogeyman هو فيلم رعب أمريكي تم إنتاجه عام 1980. يتمحور الفيلم حول شاب يدعى تيم والذي يعاني من رهاب الوحش الخيالي الذي يعرف بـ “البوجيمان”. يخيم الإثارة والتشويق في أحداث الفيلم حيث يحاول تيم التغلب على جزعه بعدما توفي شقيقه الأصغر في ظروف غامضة، مما يجعله يتوجه إلى المنزل الذي كانوا يعيشون فيه للتعامل مع مخاوفه. تم تصوير الفيلم بأسلوب خاص يتيح للمشاهد إحساسًا دقيقًا وعميقًا بالرهاب والرعب. يمكن توصيف The Boogeyman بأنه فيلم مثير ورائع يستحق المشاهدة لمحبي هذا النوع من الأفلام.

فيلم The Boogeyman

تدور أحداث الفيلم الرعبي The Boogeyman حول شقيقتين يتعرضان لملاحقة كيان مرعب، وهو من المقتبسات التي اشترك في تأليفها الكاتب الشهير ستيفن كينج. وكانت شركة الإنتاج أعلنت عن إعادة مونتاج الفيلم بعد صيحة عالية من قبل الجماهير، وجاء هذا الفيلم تابعًا لطابع سافاج المتميز في إخراج الأفلام الرعبية. إن كنت من هواة الأفلام الرعبية فقد تسعد بتفاصيل دقيقة عن الفيلم، حيث نستعرض سويًا أهم خمس نقاط من The Boogeyman.

1. القصة تبدأ بحادثة مأساوية يتعرض خلالها ليستر بيلينجس لفقدان أبنائه الثلاث في ظروف غامضة، ويتعامل معها طبيب نفسي يتورط بشكل كبير فيما بعد.

2. الممثلة صوفي تاتشر تقوم بدور طالبة مدرسة تدعى سادي هاربر، وتعاني هي وشقيقتها الملاحقة من الكيان الغامض المعروف باسم The Boogeyman.

3. تم تصنيف الفيلم بـPG-13 من قبل MPAA، وهو مناسب للأعمار المراهقة فما فوق، وقد صدر فيلم The Boogeyman في صيف 2023، إذ انطلق عرضه في دور السينما في 2 يونيو.

4. تمت صياغة النصوص الأولية لThe Boogeyman بأسلوب شيق ومرعب، وقد أحدث العرض الأول للفيلم تغييرات كبيرة في النص النهائي، حتى على المستوى السردي لأجل راحة الجمهور من المشاهد المرعبة الشديدة.

5. يتميز The Boogeyman بطاقم مشاهير استثنائي، يضم كلًا من كريس ميسينا وصوفي تاتشر ومارين إيرلاند وغيرهم. وقد حصد الفيلم استحسانًا كبيرًا من المعجبين بالأفلام الرعبية، الذين أثنوا على التمثيل الرائع والأجواء المرعبة الغامضة التي ينتجها.

تلك هي أبرز النقاط الخمس التي يجب الانتباه لها في The Boogeyman، ويعتبر الفيلم إضافة جيدة لأي محب لأفلام الرعب المرعبة والممتعة في الوقت ذاته، فضلاً عن احتوائه على مجموعة من نجوم هوليوود الموهوبين.

اقرأ المزيد:

ملخص فيلم The Boogeyman

فيلم The Boogeyman هو فيلم رعب جديد للمخرج روب سافاج، يستند إلى قصة قصيرة للمؤلف ستيفن كينج ويعد إعادة إنتاج لفيلم رعب قديم. تدور قصة الفيلم حول طالبة مدرسة ثانوية تُدعى سادى هاربر وشقيقتها سوير، حيث يطاردهما كيان مرعب يُدعى The Boogeyman. تم تغيير تسلسل ظهور الوحش بعد أن صرخ الجمهور بصوت عالٍ خلال عروض الأولية للفيلم، ويتمتع الفيلم بطاقم عمل كبير يضم صوفي تاتشر، فيفيان ليرا بلير، كريس ميسينا، مارين إيرلاند، دافيد داستمالشيان وغيرهم. يعد هذا العمل من أفلام الرعب المنتظرة بفارغ الصبر عند محبي هذا النوع من الأفلام، وسيتم إصداره في صالات العرض في 2 يونيو 2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى