الرئيسية

مشاهدة فيلم snow white and the huntsman 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

فيلم “سنو وايت وصياد الأكليل” هو فيلم خيالي أمريكي قام بإنتاجه عام 2012 ومستوحى من قصة “بياض الثلج” الألمانية الخرافية، وتم جمعها من قبل الأخوان جريم. تدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة تدعى سنو وايت والتي تتعرض لمواجهة صعبة مع ملكة الشر رافينا. يقوم القناص بالتدريب عليها ومحاولة تعليمها الصمود والقدرة على مواجهة هذه القوى الشريرة. يحتوي هذا الفيلم على العديد من المغامرات المثيرة والمشوقة، وتأخذ الأحداث اتجاهًا مثيرًا ومشوقًا حتى للنهاية. يتميز الفيلم بأداء ممثلين رائعين مثل كريستين ستيوارت وتشارليز ثيرون وكريس هامسورث. تعد هذه النسخة من الفيلم واحدة من أبرز الإصدارات السينمائية الخيالية التي سيسعد بها الجميع.

ملخص فيلم snow white and the huntsman 2012

فيلم “سنو وايت والصياد” هو فيلم خيالي مثير للغاية تم إنتاجه عام 2012. يتتبع الفيلم قصة الأميرة سنو وايت، والتي تتعرض لهجوم من قبل الملكة الشر، ويحاول الصياد (كريس هيمسورث) مساعدتها في محاربة هذه القوى الشريرة. يتميز الفيلم بطاقم عمل نجومي مثل كريستين ستيوارت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث، ويحتوي على الكثير من المشاهد المليئة بالمغامرة والإثارة والتشويق. وتدور الأحداث في إطار قصة مثيرة ومشوقة، ويجب على الأميرة سنو وايت تجتاز العديد من المحن والتحديات لتصل إلى النصر في نهاية المطاف. يعد هذا الفيلم خيارًا رائعًا لعشاق الأفلام الخيالية والمغامرات.

شخصيات فيلم snow white and the huntsman 2012

1. سنو وايت (كريستين ستيوارت) – هي الشخصية الرئيسية في الفيلم، وهي أميرة جميلة من تابور. تدخل في مواجهة شرسة مع ملكة الشر (تشارليز ثيرون) وتحاول الصمود أمام قواها الشريرة والتغلب على الصعاب.

2. القناص (كريس هيمسورث) – يلعب دور القناص الذي يقود سنو وايت لتدريبها على القتال والدفاع عن نفسها ضد الأعداء.

3. ملكة الشر (تشارليز ثيرون) – هي العدو الرئيسي في الفيلم، وتسيطر على المملكة بقواها الغامضة. تبدو جميلة ولكن خبيثة وتتربص بسنو وايت للقضاء عليها.

4. ديوك هاموند (فينسنت ريغان) – يلعب دور المستشار المؤثر الذي يحاول الحفاظ على استقرار المملكة رغم انتصار رافينا.

5. ويليام (سام كلافلن) – هو الابن الشجاع لـ ديوك هاموند، يلتقي بسنو وايت ويساعدها في معركتها ضد رافينا وجيش الظلام.

6. رافينا الأخ المسن (سام سبرول) – يلعب دور الأخ الأكبر لرافينا، وهو متعصب لشقيقته ويتبع أوامرها بدقة.

7. الملك ماغنوس (نوح هنتلي) – كان الملك الأصلي لمملكة تابور والأب الحنون لسنو وايت قبل وفاته بيد رافينا.

8. الملكة اليانور (ليبرتي روس) – كانت الزوجة المحبة للملك ماغنوس والأم الحنون لسنو وايت قبل وفاتها.

9. جيش الظلام – هو القوة الشريرة التي يقودها رافينا وتساعدها على تحقيق أهدافها الشريرة في الفيلم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى