مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم padmaavat مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم padmaavat مترجم كامل ايجي بست. Padmaavat هو فيلم ملحمي تاريخي تم إنتاجه في الهند ويقال إنه تم إصداره في عام 2018. الفيلم من إخراج وكتابة سانجاي ليلا بهنسالي، مع قصائد كتبها الشاعر الصوفي مالك محمد جياسي. يقال إنه يستند إلى ملحمة كلاسيكية ي القرن السادس عشر وهي التي تحمل اسم “بادمافاتي”.

مشاهدة فيلم padmaavat مترجم كامل ايجي بست

تقع في ولاية راجاستان القرون الوسطى، تتزوج الملكة بادمافاتي من ملك نبيل وتعيش مع رعاياها في قلعة غنية حتى يكتشف سلطان طموح جمال بادمافاتي ويقع في حب الملكة ميوار.

على هذا النحو، تبلغ ميزانية إنتاج الفيلم حوالي 2.15 مليار دولار (32 مليون دولار)، مما يجعله رابع أعلى فيلم هندي في كل العصور. أدى الكثير من الجدل والاحتجاجات العنيفة إلى تأخير إطلاق الفيلم إلى أجل غير مسمى.

ومع ذلك، في النهاية، وافق مجلس تصديق الأفلام المركزي على الفيلم مع بعض الشروط مثل تغيير عنوان الفيلم، إضافة بعض إخلاء المسؤولية، وما إلى ذلك، وتحديد تاريخ إصدار جديد في 25 يناير 2018 وقد تم اطلاقه بصيغة 2D و3D وIMAX 3D، مما يجعله أول فيلم هندي يتم إصداره في صيغة IMAX 3D.

اقرأ المزيد:

طاقم عمل فيلم padmaavat

  • ديبيكا بادوكون.
  • شاهيد كابور.
  • رانفير سينغ.
  • أديتي راو حيدري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى