مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم Made in Abyss Season 2

تم إصدار مقطع دعائي جديد للموسم الثاني القادم من Made in Abyss، بعنوان Made in Abyss: The Golden City of the Scorching Sun، يكشف أن المسلسل سيعود في 6 يوليو 2022. يعرض المقطع الدعائي الجديد تفاصيل الرحلة التي تقوم بها المجموعة الرئيسية من الشخصيات إلى “المدينة الذهبية”، بالإضافة إلى العديد من المغامرات التي سيخوضونها على طول الطريق. يكشف المقطع الدعائي أيضًا أن المسلسل سيُعرض لأول مرة في 6 يوليو 2022، في اليابان، وسيبث على AT-X ، و Tokyo MX، و BS11، و Sun TV، و KBS Kyoto، و TV Aichi، و Saga TV.
تحقق من العرض الترويجي الجديد لـ Made in Abyss: The Golden City of the Scorching Sun أدناه:

استنادًا إلى سلسلة المانجا الناجحة من تأليف أكيهيتو تسوكوشي، تم عرض الموسم الأول من  Made in Abyss  لأول مرة في يوليو 2017، واستمر لمدة 13 حلقة قبل أن يختتم. تم عرض المانجا نفسها منذ عام 2012، مع إنتاج 10 مجلدات حتى الآن، وفيلم حركة حية للمسلسل قيد التطوير أيضًا.

يقرأ الملخص الرسمي للمسلسل “ريكو، ابنة الصافرة البيضاء المفقودة Lyza the Annihilator، تطمح لأن تصبح مثل والدتها وتستكشف أبعد مناطق الهاوية”. “ومع ذلك، مجرد صافرة حمراء مبتدئة بنفسها، يُسمح لها فقط بالتجول في أعلى طبقاتها. ومع ذلك، لدى ريكو فرصة لقاء روبوت غامض مع ظهور صبي صغير عادي. تأتي لتسميته Reg، ولا يتذكر الأحداث التي سبقت اكتشافه. من المؤكد أن التكنولوجيا لإنشاء Reg يجب أن تأتي من أعماق الهاوية، قرر الاثنان الخروج في الهوة لاستعادة ذكرياته ورؤية قاع الحفرة العظيمة بأم عينيهما. ومع ذلك، فهم لا يعرفون الحقيقة القاسية التي هي الوجود الحقيقي للهاوية “.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى