مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم king kong vs godzilla مترجم عربي ايجي بست

تدور أحداث فيلم Godzilla vs. Kong في إطار مغامرة حيث يواجه كونج العظيم جودزيلا في مواجهة حاسمة، وهو الفيلم الرابع من سلسلة أفلام عالم الوحوش الأمريكي. يشارك فيه نجوم الفيلم ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريان تيري هنري وشون أوجوري وغيرهم من الممثلين المشهورين. يبحث البشر في الفيلم عن مصادر طاقة لسلاح سري لإيقاف هياج غودزيلا الغامض، ويقومون بإغراء القرد كونج إلى الأرض الجوفاء. تم الإعلان عن مشروع الفيلم في عام 2015 وشارك فيه كتاب الفيلم وتم إعلان آدم وينغارد مخرجاً له في عام 2017. بدأ التصوير الرئيسي في نوفمبر 2018 في هاواي واستراليا وهونج كونج، واختتم في أبريل. فيلم King Kong vs. Godzilla هو فيلم مليء بالإثارة والتشويق ويأتي ليثير فضول الجماهير لمعرفة من سيكون ملك الوحوش.

ملخص فيلم king kong vs godzilla

“فيلم King Kong vs Godzilla” هو فيلم وحوش أمريكي لعام 2021، من إخراج آدم وينجار، وهو تكملة لفيلم “Kong: Skull Island” (2017) و”Godzilla: King of the Monsters” (2019). وهو الفيلم الرابع من سلسلة افلام عالم الوحوش الاسكورية، والفيلم السادس والثلاثون في امتياز غودزيلا، والفيلم الثاني عشر في امتياز كينغ كونغ، والفيلم الرابع لغودزيلا من إنتاج استوديو هوليوود بالكامل. يصطدم في الفيلم كونغ مع غودزيلا، حيث يقوم البشر بإغراء القرد إلى الأرض الجوفاء لاستعادة مصدر طاقة لسلاح سري لإيقاف هياج غودزيلا الغامض. يتميز الفيلم بأداء عالٍ للممثلين الرئيسيين: ألكسندر سكارسجارد، ميلي بوبي براون، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، شون أوجوري، إيزا جونزاليس، جوليان دينيسون، لانس ريديك، كايل تشاندلر، وديميان بشير. يعتبر الفيلم في نظر البعض، ملحمة ويحمل الكثير من المتعة، لكنه يعاني من قصة ضعيفة وشخصيات سطحية. بدأ التصوير الرئيسي في نوفمبر 2018 في هاواي، أستراليا، وهونغ كونغ، واختتم في أبريل. فيما عرض الفيلم في صالات العرض الأمريكية في مارس 2021، حيث حقق نجاحا كبيرًا. عرضه في دول الشرق الأوسط في شهر أبريل 2021 متزامناً مع العرض العالمي.

شخصيات فيلم king kong vs godzilla

1. كينغ كونغ:
– يقوم بدوره ألكسندر سكارسجارد.
– يعرف بأنه قرد عملاق ذو طبيعة ودية.
– تم تربيته في جزيرة جمجمة وتدريبه على القتال.
– يعتمد في قتاله على الذكاء والقوة الجسدية العالية.
– لا يحب التورط في الصراعات ولكنه يدافع عن نفسه عند الضرورة.

2. جودزيلا:
– يقوم بدوره كايل تشاندلر.
– يعرف بأنه زاحف عملاق متجهم.
– ترجع جذوره إلى الحوض الهادي.
– يتميز بالقوة الجسدية العالية والنار المتفجرة التي يتم إطلاقها من فمه.
– يعتبر الملك الأكبر لجميع الوحوش.

3. إيزي:
– يقوم بدورها إيزا جونزاليس.
– تعمل كباحثة في البيئة بشركة آبكس سايبرnetics.
– تشارك في مهمة لاستعادة مصدر طاقة جوفاء تحت القطب الشمالي.
– تتحدث لغتين بطلاقة، الإسبانية والإنجليزية.
– تتعرض لخطر أكثر من مرة خلال الفيلم.

4. ناثان:
– يقوم بدوره ديميان بشير.
– يعمل كرئيس فريق في شركة آبكس سايبرnetics.
– يقود المهمة لاستعادة المصدر الطاقة وإخضاع جودزيلا.
– طموح ولا يتوقف عند شيء في سعيه للنجاح.
– يتعلم خطأ من قراراته المتسرعة عندما يكتشف مخاطر استخدام المصدر الطاقة.

5. كريس:
– يقوم بدوره سكارليت ويتش.
– تعمل لشركة آبكس سايبرnetics.
– تشارك في مهمة استعادة المصدر الطاقة.
– تميل إلى الاعتماد على مهاراتها الفردية في البقاء على قيد الحياة.
– تتحمل مسؤولية إيزي أثناء الخطر.

إن كونج وجودزيلا وإيزي وناثان وكريس هم بالتأكيد شخصيات مهمة جدًا في فيلم King Kong vs Godzilla. يمكن أن يتضح ذلك من خلال أدائهم الرائع والشخصيات التي يجسدونها. هذا الفيلم هو من أشهر الأفلام في عالم السينما، ويحتفظ بمكانة خالدة كفيلم تسلية لكل الأوقات.

مشاهدة فيلم king kong vs godzilla

يحكي فيلم King Kong vs. Godzilla قصة المواجهة بين الوحوش الثلاثة، وذلك في أحداث حماسية ومثيرة. وتدور أحداث الفيلم حول المواجهة المنتظرة بين كونج العظيم وجودزيلا التي لا يمكن إيقافها، حيث يتصارعان على لقب ملك الوحوش. يأتي الفيلم بجودة عالية 1080p WEB-DL ليسهل على الجميع مشاهدته أون لاين، مما يجعله من أكثر الأفلام الشيقة والمثيرة.

ويعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام الممتعة والتي يستمتع بها عشاق الخيال العلمي والأكشن، حيث يتميز برسوماته المدهشة وإخراجه المميز، إضافة إلى الأحداث الممتعة والمشوقة التي تصمد في وجه الزمن والتغيير.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الفيلم أداء متميز للممثلين الذين يقومون بتجسيد شخصيات هذه الوحوش الضخمة والمثيرة، مما يجعله يستحق المشاهدة والترحيب. ويمكن للجميع مشاهدة الفيلم أون لاين وتحميله، ليتمتعوا بمشاهدة الأحداث والمشاهد الحماسية التي تجري بين هاتين الوحشين الأسطوريين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى