مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم a score to settle فيديو لاروزا

يعد فيلم “A Score to Settle” من إخراج شون كو ويتميز بطاقم عمل مميز يتضمن نيكولاس كيج وكارولينا ويدرا وبنجامين برات ومحمد كريم ونواه لي جروس. تم تصوير الفيلم في فانكوفر خلال الفترة الممتدة بين 24 يونيو 2018 و 14 يوليو 2018. ويعتبر هذا الفيلم هو المشاركة الأولى للممثل المصري محمد كريم في عالم هوليوود. يتحدث الفيلم عن فرانك كارفر الذي قضى حوالي 19 عامًا خلف القضبان الحديدية بسبب جريمة غير ارتكبها، وبعد خروجه من السجن يحاول جمع شمله مع ابنه جوي، ولكنه يتعرض لمشاكل جديدة ويقرر الانتقام من رئيس الغوغاء الذي تسبب في معاناته. يتميز الفيلم بأحداثه الشيقة وأداء النجوم الرائع ويعد من الأفلام الرائعة التي يجب على الجميع مشاهداتها.

ملخص فيلم a score to settle

فيلم “A Score to Settle” يحكي قصة فرانك كارفر الذي يطلق سراحه من السجن بعد قضاء 19 عامًا خلف القضبان دون أي زيارة من عائلته أو أصدقائه. يرغب فرانك في الانتقام من كابو ماكس الذي ارتكب جريمة قتل ضد رجل يعمل في العصابات المنافسة، واضطر فرانك للتخلي عن ابنه الصغير مقابل تعويضات كبيرة وسجن طويل. يتمكن فرانك من إعادة الاتصال بأفراد عصابته القديمة والعمل على تحقيق هدفه في الانتقام. ومع ذلك، يدرك فرانك أنه يجب أن يتعامل أولاً مع الضروريات، مثل تجهيز نفسه لهذه المهمة والحفاظ على وجوده وحياته. وفي خضم ذلك يلتقي فرانك بابنه الذي لم يراه منذ أكثر من 20 عاماً، ويجد نفسه في صراع داخلي بين رغبته في الانتقام وحبه لابنه. في النهاية، يتمكن فرانك من تحقيق مهمته ولكن بسعر باهظ.

شخصيات فيلم a score to settle

ستقدم هذه القائمة تفاصيل عن شخصيات فيلم “A Score to Settle” بأسلوب ودود وبصيغة الشخص الثالث.

1. فرانك كارفر (نيكولاس كيج)
يقوم نيكولاس كيج بدور فرانك كارفر، وهو مجرم مدان قضى حوالي 19 عامًا من حياته خلف القضبان الحديدية لجريمة لم يرتكبها، يخرج من السجن ويحاول جمع شمله مع ابنه جوي الذي لم يرأه منذ أن كان في الخامسة من عمره. فرانك يسعى للانتقام من رئيس الغوغاء، كابو ماكس بعد جريمة قتل وحشية دموية ارتكبها ضد رجل عصابات منافس في ولاية أوريغون.

2. جوي (نواه لو غروس)
يقوم نواه لو غروس بدور جوي، ابن فرانك الذي لم يره منذ أن كان في الخامسة من عمره. يعاني جوي من إدمان المخدرات ويحاول التعافي. هو آخر شخص يهتم بأمر فرانك في العالم بأسره.

3. كيو (بنجامين برات)
يقوم بنجامين برات بدور كيو، صديق فرانك القديم الذي يعمل كسائق سيارة أجرة ومساعد له في مغامراته. يحاول دائمًا الحفاظ على هدوئه في الظروف الصعبة.

4. تانك (إيان تريسي)
يقوم إيان تريسي بدور تانك، العضو الثالث في فريق فرانك القديم. يعمل كحارس شخصي لفرانك ويملك مهارات قتالية قوية.

5. عيشا (نيكول مونيوز)
تجسد نيكول مونيوز شخصية عيشا، زوجة فرانك السابقة التي ابتعدت عنه منذ أن دخل السجن. تمثل علاقتهما التي تدور حول الابن الذي يجمع بينهما المصير الوحيد الذي يربطهم.

6. سيمون (كارولينا ويدرا)
تجسد كارولينا ويدرا شخصية سيمون، الفتاة التي يحبها جوي والتي تعمل كمضيفة للطيران. تشارك في مغامرات فرانك وفريقه القديم بعد لقاء جوي بها.

باختصار، يتضمن فيلم “A Score to Settle” فريقًا من الشخصيات الرائعة التي تقوم بتجسيدها نخبة من الممثلين الموهوبين، وتحكي قصة انتقامية تدور حول العلاقات الإنسانية والأمل.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم a score to settle

من الجيد دائماً اختيار بعض الأفلام المثيرة للاهتمام للمشاهدة في وقت الفراغ، ومن بين هذه الأفلام يأتي فيلم A Score to Settle. يحكي الفيلم قصة رجل مسجون ظلماً لمدة 22 عاماً، ويخرج من السجن ليعيش حياة جديدة مع ابنه الذي لم يراه منذ طفولته، ولكنه يجد نفسه في موقف يجعله يبحث عن الانتقام. تتخلل الأحداث الكثير من المشاهد الأكشن المثيرة والتي تجذب الانتباه، وتضيف إلى تجربة المشاهدة متعة وإثارة. يمكن مشاهدة الفيلم على عدة سيرفرات، بالإضافة إلى ترجمته باللغة العربية لتسهيل المشاهدة. لذا، يمكن لأي شخص يبحث عن تجربة سينمائية مميزة ومثيرة تختار هذا الفيلم وتستمتع به.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى