مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم A Haunting in Venice مترجم كاملا ماي سيما

يعتبر فيلم A Haunting in Venice واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة في عالم الإثارة الخارقة للطبيعة. يتمحور الفيلم حول قصة مثيرة تدور في البندقية بعد الحرب العالمية الثانية، حيث يقوم بوارو بمحاولة كشف الغموض وراء وفاة أحد الأشخاص. ويشارك في تمثيل هذا الفيلم نخبة نجوم هوليوود، بما في ذلك كينيث براناه وميشيل ييوه وجيمي دورنان، مما يعد ضمانًا لنجاح الفيلم. سيتم طرح الفيلم في صالات العرض بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة في 15 سبتمبر 2023، ويمكن للجميع الاستمتاع بهذا العمل السينمائي الخيالي الرائع.

ملخص فيلم A Haunting in Venice

تدور أحداث فيلم “A Haunting in Venice” في ليلة عيد الهالوين في البندقية ما بعد الحرب العالمية الثانية. وبينما يشارك الضيوف في جلسة روحانية، يقع جريمة قتل غامضة لأحد الحاضرين. يعيش بوارو، المحقق الشهير الذي يعيش في المنفى، في البندقية، ويُجبر على حل اللغز والوصول إلى الجاني. تتبُّع هذه القضية الغامضة سلسلة من الأحداث المرعبة والمفزعة، وتكشف الأسرار المظلمة التي تخفيها المدينة الجميلة. إنَّ “A Haunting in Venice” هو فيلم غموض وإثارة يجمع بين أحداث مثيرة وطابع كلاسيكي يشيد بروايات الروائية الشهيرة أجاثا كريستي. سيستمتع المشاهدون بمشاهد عالية الجودة وأداء استثنائي من طاقم العمل، بما في ذلك المخرج والممثل الموهوب كينيث براناه.

ابطال فيلم A Haunting in Venice

تتميز أحدث أفلام المخرج كينيث براناه “A Haunting in Venice” بوجود أسماء مشاهير هوليوود بارزة في طاقم التمثيل. حيث أختار المخرج كينيث براناه الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ميشيل يوه لتقود القائمة النجومية في الفيلم. إلى جانب ذلك، يشارك في بطولة الفيلم كوكبة من الممثلين الموهوبين والمعروفين في هوليوود بمن فيهم تينا فاي، جيمي دورنان والمخرج النفسه كينيث براناه. موضوع الفيلم يختص بالمحقق الشهير هيركول بوارو الذي يعمل على حل جريمة بينما يتمتع المشاهدين بمشاهدة الحياة بعد الحرب العالمية الثانية في مدينة الرومانسية والجمال، فينيسيا. يحاول الفيلم استنادًا إلى رواية للكاتبة أجاثا كريستي تكشف الجريمة الغامضة.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم A Haunting in Venice مترجم كاملا ماي سيما

تتحدث البيانات الحقيقية عن فيلم A Haunting in Venice الذي يمكن مشاهدته بأكمله مع ترجمة باللغة العربية على موقع May Sima. يقدم المخرج كينيث براناغ فيلمًا جديدًا من سلسلة المخبر الشهير هرقل بوارو والذي يستند إلى روايات الكاتبة الأسطورية أجاثا كريستي. يشارك في بطولة الفيلم نجوم هوليوود، منهم تينا فاي وجيمي دورنان. وتدور أحداث الفيلم في مدينة البندقية الإيطالية، حيث يحدث سلسلة من الأمور الغريبة والمخيفة، وتتوالى الأحداث بتشويق وإثارة. يتم استحضار هذا الوصف بصوت ودي وبصيغة الرابعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى