مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم 10 fast furious مترجم كامل ايجي بست 2023

يتوقع عشاق سلسلة Fast & Furious مشاهدة الجزء العاشر من السلسلة في شهر مايو من عام 2023. سيكون هذا الفيلم الجزء الأول من خاتمة المكونة من جزأين للسلسلة الشهيرة. سيعيد الفيلم العديد من أفراد العائلة، وبالإضافة إلى فين ديزل/ دوم، ستعود الممثلة ميشيل رودريغيز/ ليتي وعدد آخر من أفراد الطاقم. ستشهد الأحداث انتقام أحد أقارب شخص شرير من الجزء الخامس من عائلة دوم، بالإضافة إلى ظهور إبن دوم وراء عجلة القيادة لأول مرة، وبالطبع سيتضمن الفيلم مطاردات بشعة وسباقات سريعة، كما تعودنا منه في كل أجزائه. يُعد Fast X من أبرز الأفلام المنتظرة على مستوى العالم، وتأجيل موعد إصداره لشهر مايو 2023 كان قراراً صائباً، ليتناسب مع بداية موسم الصيف، فمن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

ملخص فيلم 10 fast furious

تعتبر سلسلة Fast and Furious من أشهر سلاسل أفلام السيارات في العالم، وقدمت السلسلة المتابعين مغامرات مثيرة وحماسية على مدى عقدين من الزمن. وأخيرًا، قامت شركة Universal Pictures بالكشف عن معلومات حول الجزء العاشر من السلسلة، وأهمها أنه سيتم طرح الفيلم على جزئين متتاليين. النصف الأول سيصدر في 7 أبريل 2023، ويأتي بعنوان Fast 10، وسيكمل النصف الثاني قصة أبطال السلسلة في عام 2024. سيقوم المخرج جاستن لين بإخراج الجزء العاشر والأخير، وسيعود فيه ممثلون كبار من السلسلة، مثل فان ديزل وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر، إلى جانب شخصيات جديدة سوف تنضم إلى فريق السباق. يتميز فيلم Fast 10 بقصته الممتعة والمليئة بالإثارة والحماس، والتي تتناول معركة دوم مع شقيقه جايكوب، مما سيجعل الفيلم أكثر تحديًا وإثارة من الأجزاء السابقة.

١٠ شخصيات لا تنسى من فيلم The Fast and the Furious الأسطوري

يحتوي فيلم The Fast and the Furious الأسطوري على شخصيات لا تُنسى، وقد مرت السنوات على إصداره الأول في عام ٢٠٠١، ومازالت هذه الشخصيات تثير إعجاب الجمهور، لذلك قامت الآلة بالتعرف على هذه الشخصيات وتقديمها في قائمة من ١٠ شخصيات، تابعها بالتأكيد!

١. دومينيك توريتو (Vin Diesel)

يعتبر دومينيك توريتو الشخصية الرئيسية في فيلم The Fast and the Furious، ويجسدها الممثل الأسطوري فين ديزل. تقود شخصية دومينيك توريتو فرقة من المتسابقين وهو جزء أساسي من سلسلة الأفلام. فالجمهور لا يمكن أن يتخيل الفيلم بدونه.

٢. بريان أوكونور (Paul Walker)

مثل دومينيك توريتو، لا يمكن لأحد أن ينسى بريان أوكونور الذي يجسده الراحل الحبيب بول ووكر. بريان يدور حول المستقبل ويضطر لتحقيق العدالة برغم المواجهات الصعبة والمشاكل الحياتية. وقد أصبح بول ووكر رمزًا للتسريع في عالم السينما بعدما انضم إلى السلسلة.

٣. ليتي (Michelle Rodriguez)

تجسد ميشيل رودريغز شخصية ليتي ، وهي شخصية قوية وجريئة لا يمكن نسيانها. تتمتع بشجاعة فائقة وخاضت العديد من الصراعات والمعارك، وقد أدت دورًا رائعًا في الأجزاء المتبقية من السلسلة الأسطورية.

٤. ليون (Johnny Strong)

شخصية ليون من قيادة طوكيو الذي يجسده الممثل جوني سترونج، يشغل شخصية ليون مكانًا قويًا في الفيلم. فهو يتفاهم بين الأشخاص المختلفين من الفرقة، ويسعى جاهدًا للحفاظ على السلم والتراحم.

٥. رومان بيرس (Tyrese Gibson)

يجسد تيريس جيبسون شخصية رومان بيرس، وهي شخصية تجعل الفيلم أكثر متعة وروعة مع خفة ظله ولسانه الحاد. وهو يساعد المياومين ويوافق دائمًا على الاحتفال والمرح.

٦. هان (Sung Kang)

تجسد شخصية هان من قبل الممثل الرائع سانج كانج، وهو يتميز بإطلالته الساحرة وشخصيته الجذابة. كما إنه يتفانى في المرافقة برفقة العائلة، وله خبرة مهنية كبيرة في الشوارع.

٧. جاك هوبس (Dwayne Johnson)

يشارك الممثل دوين جونسون في الجزء الخامس من السلسلة ومن هنا تبدأ شخصيته، جاك هوبس، في محاربة المتسابقين المرتزقة الشاردة التي تسبب الفوضى في العالم. وقد نال دوين جونسون إعجاب الجماهير في هذا الدور.

٨. جيسيل (Gal Gadot)

تجسد الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار غال غادوت شخصية جيسيل، وهي شخصية تثير إعجاب الجماهير بسحرها وجاذبيتها. إنها شخصية مهمة مستعدة لأي مخاطر والتزامها بالعائلة تبقيها بحياتهم دائماً.

٩. تيج (Ludacris)

يجسد لوداكريس شخصية تيج باركر، وهو شخصية مرحة مع الأصدقاء ومهنيًا في الحوسبة وأغلب ميزات التكنولوجيا الحديثة. كما إنه عبقري في الحلول السريعة للتحديات المجهزة له.

١٠. ديكارد شو (Jason Statham)

يجسد شخصية ديكارد شو فيسكت حارس الأمن المحطم والغضب، جيسون ستاثام، وهو شخصية شريرة في الأجزاء الأخيرة من سلسلة The Fast and the Furious. ظهر ديكارد شو لأول مرة في الجزء السابع من الفيلم وقدم أداءً استثنائيًا في الفيلم.

مشاهدة فيلم 10 fast furious

بعد فترة طويلة من الانتظار والترقب، أصدر فريق فاست أند فيورس الجزء العاشر من فيلمهم الشهير، 10 fast furious ، وبالطبع لم يخيبوا ظنَّ الجمهور. يمكنك أن تشاهد الفيلم الآن بجودة عالية ومترجمًا كاملاً على العديد من المواقع، المميزة منها عالم سكر، وفاصل إعلاني، وشاهد فور يو. يتميز هذا الجزء بمشاهد حماسية ومثيرة وأحداث غير متوقعة، وبالتأكيد سيأخذك في رحلة مثيرة وممتعة خلال عالم سباقات السيارات والتشويق. إذا كنت من محبي هذا النوع من الأفلام، فعليك أن تشاهد هذا الجزء القوي والمجنون!

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى