مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم كريس برات Guardians Of The Galaxy Vol. 3 مترجم egybest – ماي سيما

يحكي فيلم كريس برات Guardians Of The Galaxy Vol. 3 عن عودة فريق حراس المجرة في مغامرتهم الأخيرة والختامية. يتحدث الفيلم عن المشاكل التي يواجهها الفريق في محاولتهم لإنقاذ روكيت الذي يتعرض لإصابة بالغة تُطلق العنان لماضيه المُظلم. يشارك في بطولة الفيلم الممثلون كريس برات، زوي سولدانا، ديفيد باوتيستا، فنسنت دونوفريو وغيرهم. بدأ عرض الفيلم في عام 2023 ويُعد من أهم وأشهر الأفلام الخيالية والحركة لدى المشاهدين. يحقق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 نجاحًا مستمرًا منذ بدء عرضه في دور السينما، حيث وصلت إيراداته إلى 678 مليونًا و496 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي. كما حقق الفيلم أرقامًا قياسية في عدد الجماهير التي شاهدته، ويُعتبر إحدى أهم الأعمال السينمائية في عالم الفن.

ملخص فيلم كريس برات Guardians Of The Galaxy Vol. 3

فيلم “Guardians of the Galaxy Vol. 3” هو فيلم مغامرة وحركة يتميز بطاقم عمل مميز ومثير، يعود فيه حراس المجرة في مغامرة جديدة، ويتعرض الشخصية الرئيسية “روكيت” لإصابة بالغة تُطلق العنان لماضيه المُظلم، فيكافح حراس المجرة الزمن لإنقاذه. وقد أعلن المخرج جيمس جن عن وجود 180 أغنية قد يستخدمها في الفيلم. من المثير للاهتمام أن المخرج هو ثاني مخرج يتولى ثلاثية أبطال خارقين لصالح شركة “مارفل” بعد المخرج “سام ريمي” الذي أخرج ثلاثية أفلام “Spider-Man”. وكان قد تم الإعلان عن هذا الجزء قبل صدور الجزء الثاني “Guardians of the Galaxy Vol. 2” عام 2017، ومن المقرر عرض الفيلم عام 2023.

أبطال فيلم كريس برات Guardians Of The Galaxy Vol. 3

1. كريس برات يعود لتجسيد شخصية “ستار لورد” في فيلم “Guardians of the Galaxy Vol. 3” الذي يتوقع عرضه في العام 2023.

2. كريس برات ممثل أمريكي شهير، ولد في عام 1979، واشتهر بأدواره في أفلام “Jurassic World” و “The Avengers”.

3. شخصية “ستار لورد” هي قائد فريق “حراس المجرة”، وتعتبر واحدة من أشهر شخصيات مارفل السينمائية.

4. قصة الفيلم تدور حول تعرض “روكيت” لإصابة خطيرة تُطلق العنان لماضيه المُظلم، ويقوم فريق “حراس المجرة” بالكفاح من أجل إنقاذه.

5. بجانب كريس برات، يشارك في الفيلم العديد من الممثلين الشهيرين مثل زوي سالدانا وفين ديزل وبرادلي كوبر.

6. المخرج جيمس جن هو الذي يشرف على إخراج فيلم “Guardians of the Galaxy Vol. 3″، وقد كتب أيضًا سيناريو الفيلم.

7. في حين أنه لا يوجد تفاصيل دقيقة بعد حول قصة الفيلم، يمكننا الاعتماد على توقعات أنه سيكون مليء بالمغامرات والحركة الرائعة.

8. بإعلانه أنه لديه 180 أغنية قد يستخدمها في الفيلم، يعد جيمس جن بتقديم موسيقى خلابة في الفيلم.

9. تعتبر أفلام “حراس المجرة” من أشهر أفلام مارفل السينمائية، وقد حصد الجزء الأول منها إيرادات تجاوزت 773 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم.

10. ينتظر جمهور السينما بفارغ الصبر عرض الفيلم في عام 2023؛ لمتابعة مغامرات الأبطال الخارقين في حماية المجرة ومحاربة الشر.

مشاهدة فيلم كريس برات Guardians Of The Galaxy Vol. 3

تتحدث هذه المقالة عن فيلم “Guardians Of The Galaxy Vol. 3” والذي يتمحور حول عودة فريق حراس المجرة في مغامرتهم الأخيرة والختامية. يواجه الفريق العديد من المشاكل في محاولتهم لإنقاذ روكيت الذي يتعرض لإصابة بالغة تُطلق العنان لماضيه المُظلم، كما يتوجب عليهم تقديم التضحيات وتجاوز ماضيهم وحماية المجرة. تمثل النجوم كريس برات، زوي سولدانا، ديفيد باوتيستا، فنسنت دونوفريو وغيرهم. يُعد هذا الفيلم واحدًا من أهم وأشهر الأفلام الخيالية والحركة وهو من إخراج جيمس غان وإنتاج مارفل ستوديوز. تم عرض الفيلم في عام 2023 وقد نال الكثير من الإعجاب والانتشار في مجتمع المشاهدين. لذلك، يمكن للمهتمين بأفلام الخيال والحركة مشاهدة هذا الفيلم من خلال المواقع المختصة على الإنترنت.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى