مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم كريد creed 3 الجزء الثالث مترجم شاهد

فيلم كريد 3، الجزء الثالث من سلسلة أفلام كريد، يعد واحدًا من أكثر الأعمال المنتظرة في السينما العالمية لعام 2023، حيث ينتظر أن يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. الفيلم من إخراج المخرج الكبير، مايكل بي جوردان، ويشارك في بطولته مجموعة من ألمع النجوم بينهم، تيسا طومسون، فيليسيا رشاد، بالإضافة إلى جوردن نفسه. يتناول الفيلم حياة الملاكم الشهير أدونيس كريد، ومبارياته الملهمة، ويعمل على تقديم قصة درامية مثيرة. وعلى الرغم من تأكيد النجم سيلفستر ستالون بأنه لن يظهر في الجزء الثالث، من المتوقع أن يتميز الفيلم بمشاهد مدهشة وإثارة قوية. لذا ندعو جميع المشاهدين إلى متابعة كافة التفاصيل المثيرة لحظة بلحظة، والإستعداد لرؤية تألق نجوم الفيلم الذين يتوقع لهم الكثير.

ملخص وأحداث فيلم creed 3 الجزء الثالث

تدور أحداث فيلم “كريد 3” حول بطل الملاكمة الشاب أدونيس كريد، الذي يستعد لمباراة عصيبة مع خصمه الذي دخل السجن لفترة طويلة بسبب جريمة ارتكبها. يضع الفيلم أدونيس في تحدي جديد وأعمق من السابق يتطلب منه إثبات نفسه وإثبات قوته ومهارته في الملاكمة. يعد هذا الجزء هو الثالث من سلسلة (كريد) التي تتناول حياة بطل الملاكمة (أدونيس كريد) ومبارياته الملهمة، ويترقبه الكثير من المشاهدين بشوق كما حقق الأجزاء السابقة نجاحاً كبيراً. يبدأ فيلم “كريد 3” إرث أدونيس الخاص بشخصية روكي بالبوا، ويستمر في روح درامية تلامس القلوب وتجذب الأنظار.

ابطال فيلم creed 3 الجزء الثالث

تتحدث “كريد 3” عن مغامرات أدونيس كريد، البطل الشاب الملاكم في هذه السلسلة الشهيرة. في هذا الجزء، يكون عليه مواجهة فيكتور دراجو، ابن الملاكم الروسي الشهير إيفان دراجو، الذي قتل زميل أدونيس أبولو في فيلم الجزء الثاني. يشارك في بطولة الفيلم باقة من النجوم والفنانين، من بينهم الممثل الأمريكي مايكل بي جوردن الذي قام بإخراج الفيلم، وتيسا طومسون، وفيليسيا رشاد. أيضاً، يلعب مايكل بي جوردن دور البطل الرئيسي، أدونيس كريد. يعد فيلم “كريد 3” جزءاً من سلسلة أفلام ملهمة تحكي قصة بطل الملاكمة الشاب وحياته المليئة بالتحديات والصعاب. حظي الفيلم بنجاح كبير وتمكن من جذب اهتمام الجمهور وحقق إيرادات وصلت إلى 117 مليون دولار.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم creed 3 الجزء الثالث

بإمكان الجميع مشاهدة فيلم كريد 3 الجزء الثالث من خلال منصة شاهد، حيث يمكن متابعة الأفلام الأجنبية المتنوعة والمترجمة بأعلى جودة. كما يمكن الوصول إلى الفيلم عن طريق الرابط المتاح على الإنترنت، مثل رابط مشاهدة فيلم كريد creed 3 مترجم 2023، الذي يتميز بجودة عالية HD. وبإمكان الجميع الاستمتاع بمشاهدة الفيلم الرائع والمشوق، الذي يشارك في بطولته فنانين مميزين منهم مايكل بي جوردن، تيسا طومسون، فيليسيا ورشاد. في النهاية، يجدر بكُل عاشق للأفلام الاستمتاع بمشاهدة فيلم كريد 3 المميز والمثير على أي منصة في أي وقت يشاء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى