مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick مترجم بجودة HD على ايجي بست egybest

فيلم جون ويك 4 John Wick هو فيلم أكشن وجريمة واثارة أمريكي، تدور أحداثه حول جون ويك الذي يكتشف الطريقة التي ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته. تُعرف طريقة جون ويك بأنها القتل بشكل احترافي ودقيق، وبذلك يجد نفسه في مواجهة مع عدو جديد يدفعه للشك حتى في أصدقائه القدامى. ويتميز الفيلم بوجود مشاهد حماسية وصادمة، مما جعله يصل إلى شهرة واسعة وجماهيرية في جميع أنحاء العالم. ويمكن للجميع الان مشاهدة الفيلم مجاناً بدون إعلانات على موقع إيجي بست الرسمي، حيث يوفر الموقع جميع الأفلام مجاناً بدون إعلانات أو اشتراك، وهو من المواقع العربية التي باتت من أهم المواقع بالشرق الأوسط التي توفر جميع أفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والتركية. لذلك يسعى الملايين حول العالم العربي حاليًا للحصول على رابط مباشر لمشاهدة هذا الفيلم الرائع بجميع الجودات.

ملخص فيلم جون ويك 4 John Wick

يتناول فيلم جون ويك 4 قصة البطل الشهير جون ويك الذي يحاول القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته، إلا أنه يواجه عدوًا جديدًا يدفعه للشك حتى في أصدقائه القدامى، وهو ما يثير حماس الجمهور الذي ينتظر عرضه بفارغ الصبر. ويعد هذا الفيلم الجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك المشهورة، ويتمتع بتقنيات رائعة ومؤثرات خاصة مذهلة، بالإضافة إلى أداء فني مميز من قبل الأبطال الرئيسيين الذين يشاركون فيه، ويتميز بتشويقه وإثارته للجمهور حيث تتابع الأحداث بشكل مثير للغاية ولا تتوقف عن الإثارة في أي لحظة. ومن المتوقع إصداره في العام 2023، ويأمل عشاق السلسلة في أن ينال الفيلم إعجابهم ويكون مثيرًا وممتعًا كما كانت الأجزاء السابقة.

ابطال فيلم جون ويك 4 John Wick

1. كيانو ريفز (Keanu Reeves): كيانو ريفز هو الممثل الكندي الذي يلعب دور جون ويك في سلسلة أفلام جون ويك. وهو معروف بأدواره في العديد من الأفلام الشهيرة مثل “ذا ماتريكس” و “النقيب هارلوك” و “سبندورافر”.

2. هالي بيري (Halle Berry): هالي بيري هي ممثلة أمريكية مشهورة وتلعب دور سوفيا في فيلم جون ويك الرابع. وقد شاركت في العديد من الأفلام الشهيرة مثل “مونسترز بول” و “كاتومب” و “إكستريملي كاردلينال”.

3. إيان ماكشين (Ian McShane): إيان ماكشين هو ممثل إنجليزي ويبرز دوره في جون ويك الرابع باعتباره وينستون، مدير فندق “القارئ”. وهو معروف بأدواره في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل “ذا بيل” و “جون ويك”.

4. لورنس فيشبورن (Laurence Fishburne): لورنس فيشبورن هو ممثل أمريكي ويعود دوره في فيلم جون ويك الرابع إلى الزعيم الجريء لعصابة بائعي السموم، “بول جودمان”. وهو معروف بأدواره في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل “ذا ماتريكس” و ” هانيبال” و ” بلاك إيش”.

5. مارك ديكاسكوس (Mark Dacascos): مارك ديكاسكوس هو ممثل أمريكي ويظهر دوره في جون ويك الرابع كشخصية “Uzi”، وهو مغني نورتيغيني يشارك فيما يعرف ب “The Director”. وهو معروف بأدواره في العديد من الأعمال الشهيرة مثل “وي كين” و “تحطيم المنزل 3” و “الرجل المسلح”.

6. دوني ين (Donnie Yen): دوني ين هو ممثل صيني ويظهر دوره في فيلم جون ويك الرابع لأول مرة، حيث سيجسد شخصية الجنرال “حو”. وهو معروف بأدواره في العديد من الأفلام الشهيرة مثل “آي بي منغ” و “أيب مان 3” و “روغ وان”.

7. انجليكا هيوستن (Anjelica Huston): انجليكا هيوستن هي ممثلة أمريكية شهيرة تظهر دورها في فيلم جون ويك الرابع كـ “ذي ماي اد”.

8. ليندا هاميلتون (Linda Hamilton): هي ممثلة أمريكية والمعروفة بأدائها لدور سارة كونور في فلم إعادة تشغيل وطن الآلات، وتركز دورها في فيلم جون ويك الرابع حول دعم جون من خلال الحصول على معلومات من “هي” عندما تواجه خطرًا.

مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick

يريد الكثيرون حول العالم مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick بالجودة العالية بعد طرحه حديثًا على المواقع الإلكترونية. الفيلم يحتوي على مغامرات مثيرة في عالم الجريمة والأكشن التي يقوم بها البطل جون ويك لاستعادة حريته بعد اكتشافه الطريقة التي ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى وهذا ما يدفعه إلى الصراع مع أعداء جدد ومخيفين. وللحصول على عرض لا يحتوي على إعلانات ومشاهدة الفيلم بوضوح هناك العديد من المواقع المتاحة على الإنترنت، أبرزها موقع ايجي بست و الذي يقدم كافة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية بجودة عالية ودون إعلانات أو اشتراكات. لذلك، يمكن لأي شخص الحصول على رابط مباشر لمشاهدة الفيلم مجانًا بدون إعلانات على هذا الموقع وتجربة تجربة مذهلة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى