مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم المستتر الموريتاني كامل 2023 ايجي بست ونتفلكس

يعد فيلم “المستتر” إحدى الأفلام القانونية الإثارة التي تم إنتاجها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. تم إخراجه من قبل كيفن ماكدونالد وكتبه إم ترافين وروري هينز وسهراب نوشيرفاني. يستند الفيلم على قصص الميثولوجيا الشعبية في موريتانيا وتم تصوير بعض مشاهده في العاصمة نواكشوط. يوم 29 مارس سيتم عرض الفيلم على منصة “نتفليكس” لفئة عموم الجمهور. تحكي قصة فيلم “المستتر” عن رجل موريتاني يتم احتجازه في معتقل غوانتانامو العسكري ومحاولته للدفاع عن نفسه في محاكمة قانونية، ويقدم الممثل تحفظته الرائعة في تجسيد هذا الدور. نحن متحمسون جدا لمشاهدة هذا الفيلم البالغ من الإثارة والتشويق على منصة “نتفليكس” ونتمنى النجاح الكبير للفيلم ولفريق عمله.

ملخص واحداث فيلم المستتر الموريتاني

تتحدث قصة فيلم “المستتر الموريتاني” عن محمد ولد صلاحي (رحيم) الذي اعتقلته الحكومة الأمريكية وحبس لمدة 15 عامًا في معتقل غوانتانامو دون تهمة أو محاكمة. يروي الفيلم قصة هذا الشاب المُسلم الذي تمت محاكمته في غيابه وتعذيبه في السجن بطرق غير إنسانية. يتضمن الفيلم رسالة حول حقوق الإنسان وأخلاق العدالة والكفاح ضد القمع الحكومي. يشعر المخرج الموريتاني محمد ولد اشكونه بفخر كبير حيث يتم نشر الفيلم على Netflix، حيث سيتمكن أصدقائه وعائلته في موريتانيا من مشاهدته. تم تصوير الفيلم في مختلف المناطق في موريتانيا، وقد تم عرضه في البيت الأبيض خلال القمة الأمريكية. يحتوي الفيلم على رسالة إنسانية مؤثرة تجعله يستحق المشاهدة، ويجعله يُذكِّر بالكيفية التي تتعامل بها حكومات العالم مع المعتقلين وحقوق الإنسان.

ابطال فيلم المستتر الموريتاني

يُعرَف فيلم المستتر الموريتاني بأدائه الرائع وقصته الشيقة والمؤثرة، ولكن هذا لن يكون ممكناً من دون أبطال الفيلم الذين أتقنوا دورهم بشكل مذهل. ويتألف طاقم الممثلين من العديد من النجوم الهوليوودية، مثل جود فوستر التي جسّدت دور المحامية المدافعة عن السجين، وبينديكت كومبرباتش الذي قام بتمثيل دور المحامي المساعد، بجانب الممثل الموريتاني تاهر رحيم الذي قام بتمثيل دور السجين المعتقل. إن أدائهم المثير للإعجاب يمكن أن يمزج اندماجًا مثالياً لإنتاج الفيلم الذي أثار تفاعلًا إيجابيًا في جميع أنحاء العالم.

مشاهدة فيلم المستتر الموريتاني

يمكن مشاهدة فيلم “المستتر” الذي تم تصويره في موريتانيا كاملاً وبسهولة على الإنترنت، ويتناول الفيلم حكايات الميثولوجيا الشعبية في المنطقة. الفيلم من إخراج المبدع محمد أشكونه، الذي فاز بجائزة مهرجان الجزيرة للأفلام الوثائقية والفيلم القصير، ومن المقرر عرضه على منصة نتفلكس قريبًا. يمكن الاستمتاع بمشاهدة هذا الفيلم الرائع لتعرف على العادات والتقاليد والأسطورة في الثقافة الموريتانية، ومن المؤكد أنه سينال إعجاب الجميع.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى