مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم العهد the covenant مترجم وكامل 2023 ايجي بست EgyBest

يعتبر فيلم العهد – The Covenant – إحدى الأعمال السينمائية المرتقبة لعام 2023. تم إنتاجه بالتعاون بين شركات الإنتاج العالمية، وتم الإعلان عن إختيار الممثل اللامع جيك جلينهال لبطولته، كما يشترك في الإنتاج والإخراج والكتابة من خلال فريق عمل مؤلف من أفضل المبدعين في هوليوود. يتناول الفيلم فكرة تركيبة الكلمات ومعناها، حيث يجد المجتمع نفسه في أزمة حادة لضياع مفهوم الكلمات. وتدور الأحداث عن رقيب أمريكي في الجيش، يحاول إيصال رسالة مهمة في ظل هذا الوضع الصعب. يتمثل هذا الرقيب بممثله القدير جيك جلينهال، فيما يلعب دار سالم دور المترجم الذي يتعامل مع الرقيب، ويتم إضفاء جو من التشويق والتوتر في سياق القصة. على صعيد الإنتاج، شاركت شركة الإنتاج والتوزيع العالمية في الإنتاج والتمويل وتسويق الفيلم، فيما حصلت خدمة البث على حقوق التوزيع في الكثير من دول العالم. يتوقع أن يحظى الفيلم بإقبال واسع من قبل جمهور السينما العالمي، عندما يتم عرضه في دور العرض في الولايات المتحدة يوم 21 أبريل 2023.

ملخص فيلم العهد the covenant

فيلم “The Covenant” هو فيلم حربي درامي يروي قصة الرقيب جون في أفغانستان. يتعرض جون لإصابة خطيرة ويتلقى المساعدة من أحمد، مواطن أفغانستاني، الذي يسعى لنقله إلى بر الأمان. الفيلم من إخراج وإنتاج وكتابة السيناريو بالإضافة إلى بطولة ، ويتعاون معه في الكتابة إيفان أتكينسون ومارن ديفيز. سيصدر الفيلم في الولايات المتحدة في 21 أبريل 2023. وقد اشترت شركة حقوق التوزيع الأمريكية للفيلم في كانون الثاني (يناير) 2022، حيث تخطط لتوزيعها في جميع أنحاء العالم. يبقى الفيلم في مرحلة الإنتاج وليس هناك تقييمات فنية حوله حتى الآن، وإذا كان يجب الإشارة إلى المصادر المستخدمة في الكتابة فهي من صحف عالمية معروفة.

أبطال فيلم العهد the covenant

1. جيك جيلنهال: نجم الفيلم

جيك جيلنهال هو نجم الفيلم The Covenant، وقد أدى دور الرقيب جون في الفيلم. يعتبر جيلنهال من أشهر نجوم هوليوود وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة.

2. دار سليم: الممثل الأفغاني

دار سليم هو الممثل الأفغاني الذي قام بدور أحمد في الفيلم، الذي يقوم بنقل الرقيب جون المصاب إلى بر الأمان. يعتبر سليم من أصحاب الأداء القوي وله العديد من الأدوار السينمائية.

3. شون ساجار: المخرج

شون ساجار هو المخرج الذي قام بإخراج فيلم The Covenant، وهو مخرج أمريكي من أمريكا اللاتينية. يعتبر ساجار من أصحاب الأعمال السينمائية المميزة وقد أخرج العديد من الأفلام الناجحة.

4. قصة الفيلم المؤثرة

تدور أحداث الفيلم خلال الحرب في أفغانستان، ويحكي قصة الرقيب جون الذي يتعرض لإصابة خطيرة في الحرب ويتلقى المساعدة من أحمد. يعتبر الفيلم من الأفلام المؤثرة التي تتحدث عن العلاقة الإنسانية في ظل الصراعات الدائرة حول العالم.

5. أداء الممثلين المميز

يعتبر أداء الممثلين في فيلم The Covenant من أهم العوامل التي ساعدت في نجاح الفيلم، حيث قدموا أداءً مميزًا ومؤثرًا يجعل المشاهد يشعر بالاندفاع والتشويق خلال مشاهد الفيلم.

6. عائدات الفيلم الناجحة

حقق فيلم The Covenant عائدات ناجحة في شباك التذاكر، حيث حصد 15 مليون دولار عالمياً منذ إطلاقه في أبريل الماضي، ومن المتوقع مزيدًا من النجاح والعوائد في المستقبل.

مشاهدة فيلم العهد the covenant

يعتبر فيلم العهد “the covenant” من الأفلام الأمريكية الدرامية الذي يتمحور حول ربط الوعود والعهود، وتسليط الضوء على كيفية استغلال المجرمين لهذه الاتفاقيات بطريقة خاطئة. ويتميز الفيلم بأداء الممثل الأمريكي الشهير جوني لي ميلر الذي يجسد شخصية رقيب في الجيش الأمريكي الغازي في أفغانستان، حيث يتعاون مع المترجم الأفغاني أحمد الذي يلعب دوره الممثل العراقي الشهير دار سالم. يتوفر الفيلم في دور العرض بتاريخ 21 أبريل 2023، وقد صدر العرض الأول للفيلم في أكتوبر 2021. كما يمكن مشاهدة الفيلم مترجمًا باللغة العربية على مواقع مثل ايجي بست “EgyBest” و Netflix. تستحق هذه الدراما الأمريكية المشاهدة لمحبي الأفلام الدرامية الرائعة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى