مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم العنكبوت احمد السقا ويكيبيديا

فيلم العنكبوت لأحمد السقا من الأفلام التي يبحث العديد من الأشخاص خلال هذه الأيام عنها، حيث يشارك في بطولته العديد من النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة في الساحة الفنية.

قصة فيلم العنكبوت لأحمد السقا

تدور أحداث فيلم العنكبوت لأحمد السقا حول قصى تاجر مخدرات خطير، يقوم بصناعة أنواع جديدة من المخدرات وبيعها في الأسواق، ومن هنا تحدث مطاردات كثيرة بينه وبين الشرطة في جو من الإثارة.

أبطال فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت من بطولة الفنان احمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وضياء حبيب، وتأليف محمد ناير، كما يشارك في البطولة باقة من ألمع النجوم، وهم: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى ومحمد لطفي.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم pet sematary 2019 مترجم ايجي بست

السقا يحصد جائزة أفضل ممثل عن فيلم العنكبوت

وحصد الفنان أحمد السقا جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم العنكبوت، وذلك من خلال مهرجان القنوات الفضائية، الذي أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس أكتوبر الماضي.

عرض فيلم العنكبوت في السينما

وتم عرض فيلم العنكبوت لأحمد السقا في دور السينما خلال عيد الفطر الماضي، بجانب مجموعة من النجوم، ليحقق الفيلم  إيرادات قليلة وقت عرضه.

يشار إلى أنه تم رفع فيلم العنكبوت من دور العرض السينمائي وقت عرضه، بسبب تحقيق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر خلال أيام عيد الفطر الماضي.

ومن ضمن الإيرادات الضئيلة التي حققها فيلم العنكبوت لأحمد السقا، كان9،043 جنيه فقط في ثالث أيام عيد الأضحى، ولكن عاد البحث على الفيلم مجددا خلال هذه الأيام من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

اقرأ أيضا: مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني الحلقة 2 شاهد vip

انتقادات تواجه فيلم العنكبوت

وواجه فيلم العنكبوت انتقادات كبيرة من قبل بعض الجمهور والنقاد، الذين رأوا أن الفيلم يشبه كل أفلام النجم أحمد السقا السابقة، ليرد المؤلف  محمد ناير على هذه الانتقادات بأن كل أفلام الأكشن تحتوي على مشاهد حركة ومغامرة مشابهة إلى حد كبير، كما أن قصة فيلم العنكبوت جديدة ولم تتكرر من قبل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى