مسلسلات وأفلام

مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان 2023 كامل HD على ايجي بست

فيلم “هارلي أسطورة الأسفلت” من بطولة النجم محمد رمضان وتدور أحداثه حول شخصية هارلي الملقب بأسطورة الأسفلت. يعود هارلي من إحدى دول الخليج ليستكمل دراسته في مصر ويعمل كمهندس، ومن هنا تبدأ المغامرات والأحداث الشيقة التي يواجهها هذا البطل. وقد أعلن المُنتج سامر المحضر عن عرض الفيلم في أكثر من 95 شاشة ويُنتظر عرضه في عيد الفطر المبارك. وقد تم بدء تصوير الفيلم في فبراير الماضي. يُهيب فريق عمل ڤوكس سينما الجمهور بمشاهدة هذا العمل المميز لتستمتعوا بمشاهد مثيرة ومشوقة.

ملخص وأحداث فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان

“هارلي أسطورة الأسفلت” هو فيلم من بطولة النجم المصري محمد رمضان، ويتحدث عن شاب مصري يدعى “محمد هاشم” الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر. يقوم الشاب حرفيًا بالسباق في حياة الأسفلت وينضم إلى إحدى العصابات ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة. تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، وتظهر فيه العديد من المواقف التي تجعل المشاهد يندمج مع أحداث الفيلم. يتميز الفيلم بحضور نخبة من نجوم الفن المصري مثل مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا. من المتوقع أن يتواجد الفيلم في قائمة أفلام عيد الفطر عام 2023. في النهاية يتمنى المشجعون أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وأن يحصد إعجاب الجمهور الكبير.

أبطال فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان

1. محمد رمضان
يجسد بطل الفيلم شخصية المهندس هارلي، وهو الشخص الذي يعود إلى وطنه بعد سنوات قضاها في الخليج.

2. محمود حميدة
يشارك في بطولة الفيلم ويؤدي دور صديق هارلي الذي يساعده في مغامراته.

3. مي عمر
تلعب دور زوجة هارلي، التي تحبه وتدعمه في كل ما يقوم به.

4. أحمد داش
أحد أفراد عصابة هارلي، التي يعمل معها في سرقة السيارات.

5. مي كساب
تجسد دور مذيعة تلفزيونية، والتي تتابع أحداث الفيلم بشغف كبير.

6. حسني شتا
يؤدي دور المخبر الذي يتعقب أفعال هارلي وعصابته.

7. باسل الزارو
يشارك في بطولة الفيلم ويؤدي دور عضو آخر في عصابة هارلي.

8. إسماعيل فرغلي
يظهر في دور خاص كضيف شرف في فيلم هارلي.

يُعد فيلم هارلي أسطورة الأسفلت من أهم المشاريع الفنية التي شهدها عيد الفطر عام 2023، حيث يجسد فيه النجوم دورهم بشكل متميز ويتألقون على الشاشة، ويعطون الفيلم اللمسة الإنسانية الجميلة التي تلامس قلب المشاهد.

اقرأ المزيد:

مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان 2023

يتوافد الجمهور من أنحاء مختلفة لمشاهدة فيلم هارلي أسطورة الأسفلت الذي يعرض في دور السينما في عيد الفطر عام 2023. يعد هذا الفيلم من أقوى المشاريع الفنية التي قدمها الفنان الكبير محمد رمضان الذي يؤدي فيه دور هارلي مهندس الذي يقود الدراجات النارية في مغامرة ملحمية. يحظى الفيلم بتقنية عالية الجودة، حيث يمكن للمتفرجين مشاهدة ابتسامة هارلي وهو يغني أغنيته الشهيرة، ويشاهدون مشاهد وتحركات الأكشن باتقان ومهارة عالية. ومن الجدير بالذكر أن الفيلم يشارك فيه نجوم مثل مي عمر ومحمود حميدة. لذا، ينصح بشدة لكل محبي الأفلام الحماسية بمشاهدة هذا الفيلم الممتع.

مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان
مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان
مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان
مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان
مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان
مشاهدة تحميل فيلم هارلي أسطورة الاسلفت لمحمد رمضان

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى