المنوعات

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن غيث الناس للناس الحلقة 4 الرابعة كاملة الجزء السادس HD

يعتبر برنامج قلبي اطمأن من بين البرامج الخيرية الأكثر نجاحاً، حيث يعمل غيث من خلاله على مساعدة العديد من الأشخاص المحتاجين، ويحظى هذا البرنامج بردود فعل إيجابية لافتة من قبل المشاهدين. تم عرض البرنامج لأول مرة في عام 2018، وحظي بتفاعل كبير منذ ذلك الحين. يتميز البرنامج بأسلوبه المؤثر والمبسط في التواصل مع المحتاجين، ويعكس البرنامج بشكل واضح روح المحبة والتعاون بين أفراد المجتمع. بفضل جهود غيث وفريق العمل المتفاني، يتمكن البرنامج من توفير الدعم والمساعدة لأولئك الذين يحتاجون إليها، ويمكن القول بلا شك أن برنامج قلبي اطمأن قادر على تحقيق فرق كبير في حياة الناس.

فكرة برنامج قلبي اطمأن غيث الناس للناس

تعمل فكرة برنامج “قلبي اطمأن” على إدخال بعض الطمأنينة والارتياح إلى حياة الناس، وذلك عن طريق تقديم الدعم النفسي في تخطي الأزمات الحياتية، وإعطائهم المزيد من الثقة بأن فريق العمل يوفر لهم الأدوات اللازمة للعيش حياة صحية جسديًا ونفسيًا. وتشكل البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي تدعم الصحة النفسية في التعامل مع التحديات والصعوبات الحياتية دورًا مهمًا في المجتمع. ويركز البرنامج على أن الناس للناس، مما يوفر بيئة آمنة للحديث عن المشاكل والأزمات. لذلك يمكن أن يؤدي “قلبي اطمأن” إلى تحسين الوضع الصحي العام للناس والمساهمة في بناء مجتمعات صحية ومستقرة.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن غيث الناس للناس

يلقى برنامج “قلبي اطمأن” نجاحًا كبيرًا في الشرق الأوسط، حيث يعرض على قنوات دبي وأبوظبي. يعمل البرنامج على تحقيق الخير للناس من خلال شاب إماراتي يدعى غيث، حيث يقوم بالتبرع للأشخاص المحتاجين. يستحوذ البرنامج على ملايين المشاهدات يوميًا منذ عرض الحلقة الأولى في رمضان 2018 وحتى الآن. يحصد البرنامج إعجاب الجمهور بسبب ما يتعرض له من حالات اجتماعية واقعية لأشخاص محتاجين، ويمكن مشاهدة البرنامج حصريًا على قناة أبوظبي.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن غيث الناس للناس 2023

سيتم عرض برنامج “قلبي اطمأن” في شهر رمضان 2023 في تمام الرابعة والعشرين دقيقة بتوقيت مصر والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة. سيتعرف المشاهدون على الموسم السادس من برنامج “قلبي اطمأن” على فضائية قناة أم بي سي وأبو ظبي. يُعد برنامج غيث الإماراتي “قلبي اطمأن” من البرامج التي حققت نسب مشاهدة عالية بسبب انسانيته والتي تجاوزت حدود العالم. ومن المقرر أن يعرض البرنامج في اليوم الثلاثاء 23 مارس 2023 في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت الامارات. سيكون الجميع في انتظار هذا البرنامج الذي يخطف القلوب بمواضيعه الهادفة والملهمة. فنحن جميعًا بحاجة إلى برامج تخفف علينا ضغط الحياة وتأخذنا في رحلة إنسانية تملأ أرواحنا بالأمل والفرح.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى