الثقافة والفن

مشاهدة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank الحلقة 11 الحادية عشر

يعتبر برنامج شارك تانك مصر من بين البرامج الأكثر شهرة في الوقت الحالي على قناة سي بي سي. يتيح هذا البرنامج الفرصة للمبتكرين المصريين لتقديم أفكارهم ومشاريعهم الجديدة أمام لجنة التحكيم المكونة من خبراء في مختلف المجالات. يقوم اللجنة بتقييم المشاريع المقدمة واختيار الأفضل منها للتمويل والاستثمار. يتيح هذا البرنامج للمشاركين فرصة لا مثيل لها لتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم وتطوير مشاريعهم، حتى يصبحوا رواد أعمال ناجحين في المستقبل. ومن المؤكد أن برنامج شارك تانك مصر سيبقى مصدر إلهام كبير للعديد من الشباب المصري المبدع.

فكرة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

يُعتبر برنامج “شارك تانك” في مصر، فعلاً، فرصة ذهبية للمبدعين والرواد الأعمال الذين يحملون في داخلهم أفكاراً رائعة ومشاريع تجارية جديدة يرغبون في تطويرها وجعلها ناجحة. يتميز البرنامج بوجود لجنة تحكيم متخصصة، تتألف من خمسة مستثمرين أو “أسماك القرش”، والتي تختار الأفكار الأكثر جاذبية والتي يمكنها المساعدة على التطوير والنجاح. ولحظة ثمينة هي تلك التي نشاهدها في البرنامج، حيث يتم توجيه المشاركين وإعطائهم الفرصة للحصول على التمويل وتحويل الأفكار إلى واقع ملموس. لذا، يسعدنا مشاهدة الكثير من المبادرين الشباب يقدمون أفكارهم المدروسة والمبتكرة في “شارك تانك”، ونهنئ كل من يحصل على فرصة لتنفيذ أفكارهم وتحولها إلى حقيقة.

أعضاء برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

تتكون لجنة تحكيم برنامج Shark Tank Egypt من أعضاء رائعين يتمتعون بخبرات واسعة في مجالاتهم المختلفة. تشمل اللجنة كل من أحمد السويدي، وهو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة السويدي إليكتريك، وهيلدا لوقا، المؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة MITCHA، ومحمد منصور، رجل الأعمال ذو الخبرة الواسعة في مجالات الطاقة والإسكان والمطاعم. كل أعضاء اللجنة يسعون جاهدين لمساعدة المشاركين في البرنامج على تحقيق أحلامهم وتطوير أعمالهم من خلال تقديم المشورة والاستشارة اللازمة لهم. نتمنى النجاح لكل المشاركين في البرنامج ونشكر اللجنة المتميزة على جهودها الكبيرة في دعم رواد الأعمال في مصر.

القنوات الناقلة لبرنامج شارك تانك مصر Shark Tank

تنقل العديد من القنوات العربية برنامج شارك تانك مصر بشغف وحماس، حيث يتابع المشاهدون المبدعين ورواد الأعمال وهم يعرضون أفكارهم و اختراعاتهم أمام عدد من المستثمرين الأثرياء للتمويل والاستثمار. تضمن العرض المثير للاهتمام منافسات شرسة بين المشاركين في البرنامج لإقناع الحكام بقيمة ورؤية مشاريعهم. تذاع حلقات البرنامج في تمام الساعة التاسعة مساءً كل يوم سبت على قنوات مشهورة مثل سي بي سي cbc وأبوظبي وMBC4. يمكن للمشاهدين متابعة البرنامج بسهولة وبث مباشر عبر الإنترنت من خلال مواقع الإنترنت. مليئة بالإثارة والتشويق، تعد الحلقات التي يدور فيها النقاش حول المشاريع المميزة مهمة للإلهام والتفكير الإبداعي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى