الثقافة والفن

مشاهدة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank بث مباشر الحلقة 10

برنامج شارك تانك مصر الذي يتم عرضه على قناة سي بي سي يحظى بشعبية كبيرة في الأوساط المصرية. يتميز البرنامج بتقديم فرصة للأفراد والشركات التي لديها أفكار ومشاريع جديدة لتقديمها أمام لجنة تحكيم متخصصة للحصول على تمويل وإمكانية تطوير هذه المشاريع. ويركز البرنامج أيضًا على نشر روح ريادة الأعمال والابتكار في المجتمع المصري. كما يتميز البرنامج بتقديم لجنة تحكيم مؤلفة من أسماء كبيرة في الساحة المصرية والعالمية، مما يزيد من شعبية البرنامج وجذب عدد كبير من المشاهدين. لذلك، فالبرنامج يعد فعالة جدًا في تحفيز ودعم المشاريع الناشئة في مصر.

فكرة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

تمثل فكرة برنامج “شارك تانك” في مصر فرصة استثنائية لمن يرغبون في تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع ناجحة. يعد هذا البرنامج الأول من نوعه في مصر وعلى مستوى العالم لإكتشاف المخترعين والمبدعين والرواد في مجال الأعمال التجارية. حيث يتم اختيار الأفكار المشاركة فى البرنامج بناءً على مدى جاذبية العرض الذي يقدمه صاحب الفكرة للجنة التحكيم التي تتكون من خبراء في عالم الأعمال و المستثمرين المبدعين. كما يتيح “شارك تانك” لرواد الأعمال الفرصة للتعرف على جديد الاتجاهات والابتكارات في عالم ريادة الأعمال، ونمو أفكارهم ومشاريعهم بتمويل مالي وإرشادات صناع القرار.

موعد برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

يشارك الكثيرون من محبي البرامج الترفيهية والتي تعتبر محط اهتمامهم في برنامج شارك تانك مصر. ويعتبر هذا البرنامج واحدًا من البرامج الأكثر شعبية في مصر والمنطقة العربية، حيث يواصل جمهوره الازدياد بشكل ملحوظ. وبخصوص موعد عرض برنامج شارك تانك مصر، سيتم عرض البرنامج كل يوم سبت على قناة سي بي سي cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيبدأ البرنامج من يوم السبت 7 يناير 2023. وفي كل حلقة سوف تشاهد أفكارًا مذهلة واختراعات مدهشة ومشاريع لا تصدق، حيث تخضع لجنة التحكيم لبحث كل فكرة وتحليل جميع مميزاتها وعيوبها. فإذا كنت مهتمًا بالأفكار والاختراعات الجديدة، لا تتردد في متابعة برنامج شارك تانك مصر والإطلاع على أحدث الأفكار والمشاريع والاختراعات المذهلة.

كيفية برنامج شارك تانك مصر Shark Tank الحلقة 10

تعرضت قناة cbc مساء اليوم السبت الحلقة العاشرة من برنامج شارك تانك مصر والمنتظرة بفارغ الصبر من قبل جماهير البرنامج. يتميز برنامج Shark Tank Egypt بتقديم فريق تحكيم قوي ومؤلف من خبراء في مجال الأعمال الذين يعملون على دعم المشروعات الصغيرة وتحفيز الشباب المصري على العمل الحرفي والإبداعي والمشاريع الريادية. يتم عرض الحلقات بطريقة جذابة ومشوّقة، مما يجعل الجمهور متشوقًا لمشاهدتها. ويمكن متابعة الحلقة العاشرة من برنامج شارك تانك مصر على قناة cbc، على يوتيوب أو على موقع Dailymotion بجودة عالية Full HD.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى