المنوعات

رامز جلال ح4 .. مشاهدة برنامج رامز نيفر إند الحلقة الرابعة رمضان 2023 .. عرض الحلقة 4 رامز جلال ( نيفر إند) mbc

يعد برنامج “رامز نيفر إند” من برامج الكاميرا الخفية التي يقدمها الفنان المصري رامز جلال، ويتم عرضه خلال شهر رمضان من كل عام، حيث يتم استقبال ضيوف من مشاهير الفن والإعلام ويتم تعرضهم للمقالب التي تقوم بها فرق البرنامج، ويتناول البرنامج مواضيع متنوعة تتراوح بين المقالب والتسلية والضحك. يتم بث البرنامج يوميًا على قناة “MBC مصر” بعد صلاة المغرب، ويتم استخدام تقنية عالية الدقة في عرض الحلقات. يحظى البرنامج بشعبية واسعة في الوطن العربي، ويشارك فيه كل عام نخبة من النجوم والمشاهير.

مقلب برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز نيفر إند هو برنامج تلفزيوني يتضمن مقالب كاميرا خفية معروف وذو شهرة كبيرة في العالم العربي، ويتم تقديمه في شهر رمضان كل عام. يقوم بتقديم البرنامج الإعلامي والممثل المصري رامز جلال، الذي يستدرج ضحاياه إلى وضعيات مختلفة يتم افتعالها ليلقوا بعدها في صدمة وموقف مضحك بعد كشف الحقيقة عند نهاية الحلقة. يحظى البرنامج بشعبية كبيرة بين الجمهور، ويتميز بالعديد من المفاجآت والمواقف المضحكة التي يتم تصويرها بأسلوب متقن وجودة عالية.

موعد عرض برنامج رامز نيفر إند الحلقة الرابعة 4

من المعروف أن برنامج رامز نيفر إند هو أحد أشهر برامج المقالب الرمضانية التي ينتظرها الكثيرون سنوياً. ويحرص محبو البرنامج على متابعة أحداثه بشغف وحماس، خاصة بعد بداية عرضه في شهر رمضان. وفي هذا السياق، سيتم عرض الحلقة الرابعة من برنامج رامز نيفر إند في موعدها الثابت على قناة MBC، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وفي حال فاتت الفرصة، يمكن متابعة إعادة الحلقة في الساعة 1:00 صباحاً في نفس القناة. كما يمكن متابعة الحلقات عبر عدد من المواقع التي تعرض البرنامج يومياً، ومن بينها قناة رامز الرسمية. ويبقى الجمهور في حالة من الحماس والترقب لمعرفة ضيف الحلقة الرابعة، بعد أن لاقت الحلقات السابقة استحسانًا كبيرًا من الجمهور.

مشاهدة برنامج رامز نيفر إند الحلقة الرابعة

يمكن مشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج رامز نيفر اند، المقالب المصري المعروف، عبر موقع سيما لايت أو عبر يوتيوب و Dailymotion. تقدم الحلقة برنامج الكوميديا والمقالب التي يقدمها النجم رامز جلال، وتضم العديد من المفاجآت والمرح. يعتبر برنامج رامز نيفر اند من أشهر البرامج التي تشاهدها الجماهير خلال شهر رمضان، حيث أنه أصبح طقسًا من الطقوس الرمضانية ويحظى بشعبية كبيرة. بعد النجاح الكبير الذي حققه الحلقات السابقة، تجدر المشاهدة للحلقة الرابعة والتي ستحتوي على الكثير من المفاجآت والضحك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى