الثقافة والفن

مشاهدة برنامج أنغام حلقة بهاء سلطان

مشاهدة برنامج أنغام حلقة بهاء سلطان، يسعى العديد من محبي ومتابعي الفنان الكبير بهاء سلطان لمشاهدة حلقة بهاء سلطان في برنامج أنغام، والذي أذاعته الفنانة أنغام يوم أمس الجمعة الموافق 4-11-2022، على قناة DMC المصرية في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة يُذاع برنامج أنغام يومي الجمعة والخميس من كل أسبوع، ونتناول في هذه المقال كل ما يتعلق حلقة بهاء سلطان مع أنغام، التي تم بثها يوم أمس الجمعة.

مشاهدة برنامج أنغام حلقة بهاء سلطان

يتابع ملايين المتابعين في الوطن العربي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع برنامج المطربة الشهيرة أنغام، على قناة DMC المصرية، حيث تلتقي الفنانة انغام بمجموعة من المشاهير خاصة نجوم الغناء والفن.

نشرت الفنانة أنغام، عبر حسابها الشخصي (فيسبوك)، أهم اللقطات بخصوص حلقة بهاء سلطان، وهي الحلقة التي كان ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، وعلقت الفنانة أنغام عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: “انتظروني في حلقة جديدة من برنامج أنغام” مع النجم بهاء سلطان.

موعد عرض برنامج أنغام

يبحث العديد من محبي وجمهور الفنانة انغام عن موعد عرض برنامجها الشهير، حيث يبث البرنامج كل خميس وجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت القاهرة على قناة DMC المصرية.

ويتم بثه ايضا على شاشة دبي في الساعة 10:30 صباحًا يوم الخميس، والجدير بالذكر أن الفنانة أنغام تستعد لإحياء حفل جديد في التجمع الخامس يوم 11 نوفمبر على مسرح ماركي في كايرو فيستيفال سيتي، حيث روجت الفنانة لحفلها عبر حسابها على Instagram، ويمكن للجمهور شرء تذاكر الحفل من خلال TextMarch.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى