مسلسلات وأفلام

مسلسل till the end of the moon الحلقة 19

يعتبر مسلسل till the end of the moon الحلقة 19 من أحدث الأعمال الصينية في فئة الدراما والفانتازيا، حيث ينقل العرض الجماهيري إلى عالم يسيطر عليه الشياطين والفلاحين الحقيرة. تعتبر قصة المسلسل مشوقة حيث يقوم أحد الأشخاص بالعودة إلى الماضي ليحارب الشياطين ويحاول إنقاذ العالم من شرورهم. يتميز المسلسل بجودة الإنتاج العالية ومستوى عالي من التصوير والأداء. لقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الصين، وأصبح من المسلسلات الأكثر مشاهدة إذ تم عرضه على منصات التلفزيون والإنترنت.

ملخص مسلسل till the end of the moon الحلقة 19

تدور أحداث مسلسل Till The End of The Moon حول قصة المرأة الخالدة لي سو سو التي تسافر عبر الزمن للعودة 500 عامًا إلى الوراء لمنع مجزرة تانتاي جين التي تحدث في المستقبل. تستخدم لي سو سو قوتها الخاصة لكي تتحول إلى وقت مختلف وفي عهد الشيطاني حكم تان تاي جين. تحاول بجهدها إنقاذ العالم من عقاب الإله الشيطاني ومن رعاة الفلاحين الحقير والبشر. في هذه الرحلة، تواجه لي سو سو الكثير من التحديات، كما تكتشف قصة غير متوقعة حول حياة تانتاي جين وصعودها إلى السلطة. المسلسل من إنتاج شركة Youku ويتميز بأدائه الفني المتقن لأبطاله لو يونكسي وباي لو. يعدّ هذا المسلسل إحدى الأعمال الدرامية الصينية الرائجة لعام 2023.

ابطال مسلسل till the end of the moon

يعتبر البطل لو يون شي والبطلة باي لو من أبرز الشخصيات الرئيسية في مسلسل Till the End of the Moon، حيث يتحدث هذا العمل الدرامي عن حكاية حب عميقة تخلص من أي عراقيل قد تواجهها. يقدم لو يون شي دور الشخصية الرئيسية بطريقة رائعة حيث يجسد البطل البارد القلب والذي يسعى جاهداً لتحديد أصل الشيطان ومنع استيقاظه. أما باي لو فتجسد دور البطلة الذكية والقوية التي تساعد لو يون شي في بعض المهام والمغامرات الخطيرة. يثبت الثنائي في هذا المسلسل أن الحب لا يعرف العوائق ولا يهزمها، فهما يواجهان كل التحديات معًا ويقفان دائمًا بجانب بعضهما البعض.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل till the end of the moon

تنقل العديد من القنوات المسلسل المصري “حتى نهاية القمر” بينها قنوات OSN وCBC وروتانا سينما والحياة، ما يتيح للمشاهدين العرب فرصة متابعة العمل الدرامي الشيق. ويتميّز العمل بقصته المشوّقة وأداء نجومه المميز، مما يجعله من ضمن أهم الأعمال الدرامية التي يُنتظرها المشاهد العربي في رمضان. ويمكن للجمهور مشاهدة العمل عبر الترددات المختلفة المذكورة، ما يجعل المشاهدة أسهل وأكثر إيجابية. ويُشكر كل من القنوات المتعاونة في نقل العمل الدرامي للجمهور العربي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى