مسلسلات وأفلام

مسلسل The Serpent Queen حلقة 2

تاريخ إصدار The Serpent Queen للموسم الأول الحلقة 2 موجود في القائمة تمامًا والمعجبون متحمسون جدًا لمعرفة المزيد عن ذلك. لقد أسقط البرنامج للتو حلقته الأولى أمس مع المعجبين المتعصبين بالفعل لما قد نراه في الحلقة التالية. الشخصية الرئيسية هي كاثرين دي ميديشي. قام جاستن هايث بإعداد العرض. قصة المسلسل مأخوذة من كتاب غير روائي اسمه كاثرين دي ميديسي: ملكة النهضة. تم نشره في عام 2004 تحت اسم المؤلف ليوني فريدا. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

في بداية العرض، سنشهد شخصية رائدة حزينة تحاول الزواج في المحكمة الفرنسية، وهي مراهقة لكن زملاءها يتوقعون منها أن تجلب معها ثروة كمهر وتنجب ورثة لابنها. عندما يبدأ الزواج ويبدأ الاثنان حياتهما الزوجية معًا، تضرب كاثرين رياح الحقيقة.

في الواقع، يحب زوجها شخصًا آخر أكبر منه بكثير ولا يمكنه إنجاب أطفاله. طوال العرض، سنرى معاناتها كزوجة أثناء تعاملها مع حياتها الشخصية وأيضًا حكم فرنسا لما يقرب من 30 عامًا. قبل الدخول في المعلومات حول الحلقة التالية، دعونا نفهم كل ما حدث في الحلقة السابقة أولاً.

مسلسل The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 1 مترجمة

مرة أخرى في The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 1 بعنوان Medici Bitch، رأينا الملكة كاثرين. تبدأ القصة في الوقت الحاضر ولكنها سرعان ما تعود إلى الوراء باعتبارها ذكريات الماضي حيث تبدأ البطلة في سرد ​​قصة شبابها لفتاة تخدمها. اسم هذه الفتاة رحيمة. نرى الكاميرا ثم تحول تركيزها إلى نفسها الأصغر عندما لم تكن كاثرين أكثر من فتاة مراهقة يتيمة في سن الرابعة عشرة.

سرعان ما قامت بترتيب زواج لها في الديوان الملكي الفرنسي وترتقي في المناصب لتصبح ملكة بينما تتعامل أيضًا مع مشاكل وأزمات زواج بلا حب. حسنًا، بالعودة إلى المستقبل الذي تحدثنا عنه، إليك ما نعرفه عن نفسه.

The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 2 Release Date

The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 2 تاريخ إصدار الحلقة 2 في 18 سبتمبر 2022. الحلقة بعنوان الحرب بدلاً من السرير. من المفترض أن تتوقف الحلقة على Starz في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي. سيتم بث مقالات جديدة من المسلسل كل أسبوع يوم الأحد في نفس الوقت.

مشاهدة مسلسل The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 2 اون لاين

يمكن مشاهدة The Serpent Queen Season 1 Episode 2 بسهولة عندما يتم بثها على Starz في التاريخ والوقت اللذين ذكرناهما أعلاه. بخلاف ذلك، سيكون لدى المعجبين أيضًا خيار بث العرض من موقع الويب الرسمي الخاص بهم بعد إسقاط الإدخالات. من أجل الوصول من خلال هذه الطريقة، ستحتاج إلى بيانات اعتماد صالحة لتسجيل الدخول إلى الكبل.

ستتوفر أحدث الحلقات مرة أخرى على Amazon Prime Video بعد وقت قصير من بثها على القناة. تبدأ العضوية في المنصة من 8.99 دولار شهريًا فقط. لدى المعجبين أيضًا خيار استئجار أو شراء الحلقات الجديدة من خدمات الطلب مثل Amazon أو Apple iTunes.

The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 2 Preview

The Serpent Queen الموسم 1 الحلقة 2 بعنوان الحرب بدلاً من السرير. في هذه الحلقة، سوف نشهد النسخة الأصغر من الملكة كاثرين مرة أخرى في الفلاش باك. سنراها تتعلم العودة السياسية وتطور عقولها في المحكمة. ستبدأ قريبًا في التفوق على أفراد العائلة المالكة. كل شيء يجب القيام به للتأكد من أن لديها سقفًا فوق رأسها للمستقبل بينما تتعامل أيضًا مع الوضع الزوجي الذي تعيش فيه.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى