مسلسلات وأفلام

مسلسل The Rookie حلقة 4 الموسم الخامس

The Rookie Season 5 Episode 4 هو ما سنتحدث عنه. تحتوي الحلقات الجديدة على بعض المواد الجديدة المثيرة لاستكشافها بناءً على النهاية فقط. يجب أن نناقش الحب. احتفل المشجعون بإمكانية وجود علاقة مستقبلية بين برادفورد (إريك وينتر) وتشين (ميليسا أونيل) والتي تم إغلاقها بقبلة حقيقية بعد الموسم الرابع.

نادرًا ما تنجح روايات الشريك في الدراما الإجرامية، لذلك يدرك حتى أكثر مشاهدي التلفاز العاديين توخي الحذر قليلاً عند استخدام علامات التصنيف “Chadford” أو “Bren”. في حين أن مؤلفي The Rookie قد يزودون الجمهور بقصة حب مباشرة ودائمة مع هذين، فإننا نختار أن نكون حذرين في الوقت الحالي.

ثم يتم متابعة بطل المسلسل، الضابط نولان، بشكل طبيعي في الموسم الخامس حيث يتقدم في حياته المهنية في الشرطة. فقط ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن هذا إجراء جريمة، فستكون هناك أيضًا بعض الحكايات الجذابة المتعلقة بالقضايا الجديدة.

The Rookie الموسم الخامس الحلقة 4

في 10 أكتوبر 2022، كشفت الشبكة أيضًا عن مقطع دعائي جديد تمامًا مدته 30 ثانية للعرض يسلط الضوء على قصة الحلقة الرابعة. تعود “روزاليند ” للانتقام، وتتعرض حياة ” بيلي ” للخطر. تحت ضغط الوقت، يُعرض على الضابط جون نولان إنذارًا مرعبًا بينما يتعاون فريق شرطة لوس أنجلوس ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

مسلسل The Rookie الموسم الخامس الحلقة 4 مترجمة

تم الإعلان عن موعد العرض الأول للموسم الخامس الذي طال انتظاره لـ The Rookie. ستبث الحلقة الرابعة من الموسم الخامس من The Rookie يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 الساعة 10 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على ABC.

توقيت إصدار الحلقة:

  • توقيت الولايات المتحدة: 10:00 مساءً، 16 أكتوبر ، 2022.
  • توقيت كندا: 10:00 مساءً، 16 أكتوبر 2022.
  • بتوقيت المملكة المتحدة: 3:00 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.
  • توقيت الفلبين: 10:00 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.
  • توقيت أوستاليا: 1:00 ظهرًا، 17 أكتوبر 2022.
  • التوقيت البريطاني: 12:00 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.
  • التوقيت الهندي: 7:30 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.
  • توقيت سنغافورة: 10:00 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.
  • توقيت اليابان: 11:00 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.
  • توقيت كوريا: 11:00 صباحًا، 17 أكتوبر 2022.

The Rookie الموسم الخامس الحلقة 4

مثل جون نولان، يعود ناثان فيليون. تشمل الأدوار السينمائية التي قام بها Fillion دور 42 / Octopus في Resident Alien، و TDK في The Suicide Squad، و Jack Moore في Con Man.

ريتشارد تي جونز (سانتا كلاريتا دايت، ناركوس) ، ميكيا كوكس (شيكاغو ميد، ذات مرة)، أليسا دياز (راي دونوفان، NCIS: لوس أنجلوس)، ميليسا أونيل (كوندور، آي زومبي)، وإريك وينتر أيضًا العودة كأعضاء بارزين في فريق التمثيل الأساسي لـ The Rookie مع Nathan Fillion (The Good Doctor ، Rosewood).

The Rookie ، الموسم الخامس ، الحلقة 4: دليل البث

تشمل خدمات البث الحالية التي توفر The Rookie fuboTV و Lifetime و Hulu Plus. يمكن للمعجبين أيضًا مشاهدة المسلسل عن طريق استئجاره أو شرائه على iTunes و Amazon Instant Video و Google Play و Vudu.

توفر هذه الأنظمة الأساسية مجموعة واسعة من خيارات الاشتراك بناءً على رغبة المستخدم والجغرافيا. علاوة على ذلك، فإن حلقات البرنامج متاحة فقط على موقع ABC الرسمي، حيث يتم إصدارها بعد بثها على الشبكة في الساعة 10 / 9c.

مسلسل The Rookie الموسم الخامس – الحلقة 2

أخرج روب سايدنجلانز، وكتبت إليزابيث ديفيس بيل الحلقة. تسمح الحلقة للمشاهدين بمراقبة تقدم الضابط جون نولان نحو تولي منصبه الجديد كضابط تدريب.

إنه مسؤول عن المراقبة بعد الشرطي آرون ثورسن بينما يتعين عليه أيضًا اكتشاف الحقيقة وراء انتحار ضابط آخر. في غضون ذلك، حصلت لوسي في مهمة سرية ناجحة على دعوة من سكرامنتو للحصول على تدريب متقدم، وعليها أن تختار ما إذا كان هذا هو الاتجاه الذي تريد أن تسلكه.

الصاعد ، الموسم الخامس ، الحلقة 3: ملخص

كتبت ناتالي كالاهان السيناريو الذي أخرجه بيثاني روني. في الحلقة، يتعلم المشاهدون أن الضابط جون نولان مُنح الضابط سيلينا خواريز كأول مبتدئ له، ويواجه تحديًا خاصًا بسبب موقف سيلينا غير المعتاد من عمل الشرطة.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى