مسلسلات وأفلام

مسلسل The Neighborhood حلقة 5 الموسم الخامس

عاد جيرانك المفضلون! ومع ذلك، في هذه المقالة، سنرى كل شيء عن The Neighborhood Season 5 Episode 5، أي تاريخ إصداره وكل شيء آخر. الفكرة الأساسية هي أن عائلة بيضاء من الغرب الأوسط ستنتقل إلى منزل مجاور لعائلة بتلر في منطقة وعرة في لوس أنجلوس. كالفن باتلر، الذي يلعبه سيدريك ذا إنترتينر، هو في المقدمة. كما يعيدون تأدية أدوارهم مثل شون ماكيني في دور مالكولم بتلر، وبيث بيرس في دور جيما جونسون، وماكس جرينفيلد في دور ديف جونسون، وتيشينا أرنولد في دور تينا بتلر.

يواصل كلا الرجلين سرد قصة رجلين لا يوجد بينهما أي شيء مشترك تقريبًا ولكنهما يكتشفان أنه بغض النظر عن اختلافاتهما، يمكن أن يكونا جيران رائعين وحتى أصدقاء أفضل في الموسم الخامس من المسرحية الهزلية الشهيرة على شبكة سي بي إس. بينما تتعلم العائلتان التعايش والتعامل مع المشكلات التي تؤثر على أحدهما أو كليهما، ينتج عن ذلك العديد من الأسلاك المتقاطعة والصخب. لذلك، دون أي مزيد من اللغط، دعنا ننتقل إلى كل ما نعرفه عن The Neighborhood Season 5 Episode 5.

مسلسل The Neighbourhood الموسم الخامس الحلقة 4 مترجمة

الحلقة الرابعة من The Neighborhood Season 5 هي “مرحبًا بك في New Deal” وتم إصدارها في 10 أكتوبر 2022. في هذه الحلقة، رأينا أن Dave يعرض مساعدة Calvin، الذي يعاني من إرهاق العمل، بينما يقوم في نفس الوقت بتجميع الساعات المطلوبة للحصول على ترخيص معالج له في وزارة شؤون المحاربين القدامى. حاول كالفن أن يكذب على زوجته بشأن يومه لأنه كان منهكًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك، تينا تينا تثق في جيما عن رغبتها في تغيير مهنتها. أبلغ غروفر من قبل جيما أنه لم تتم دعوته إلى حفلة زميلة في الصف. حزين عليها !!

في هذه الأثناء، في إحدى مباريات دودجرز، يركض مالكولم عبر حبيبته السابقة. لم تكن هذه هي النهاية بالنسبة له. تظهر صديقة مالكولم السابقة عندما يجري محادثة خاصة مع والده.

مسلسل The Neighborhood الموسم الخامس الحلقة 5 الخامسة مترجمة

لم يتبق سوى أيام قليلة على إصدار الحلقة التالية من هذا العرض الممتع للغاية، “The Neighborhood Season 5″، على شاشات التلفزيون. تم عرض الحلقة الخامسة من The Neighborhood Season 5 بعنوان ” مرحبًا بكم في فن التفاوض ” في الولايات المتحدة يوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي على CBS. ستستغرق هذه الحلقة حوالي 30 دقيقة. كل يوم اثنين، حلقة جديدة ستكون متاحة فقط على شبكة سي بي إس.

سيشهد هذا الموسم إجمالي عدد الحلقات من 18 إلى 22 حلقة. الحلقة، كما هو الحال دائمًا، ستكون مسلية للغاية، ولا يمكننا الانتظار لمشاهدتها. ما أقول؟؟ هنا، سنرى رجلاً يكتشف أن الانسجام مع جاره المعتد بآرائه هو مفتاح الاندماج في حيه الجديد.

أين تشاهد The Neighbourhood الموسم الخامس؟

يُعرض The Neighborhood Season 5 لأول مرة على شبكة CBS في الولايات المتحدة، كما تم إنشاؤه بالفعل. The Neighborhood متاح أيضًا للبث على تطبيق CBS في اليوم التالي وعلى موقع CBS الإلكتروني. CBS متاح على العديد من منصات البث التلفزيوني المباشر والبث المباشر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Paramount Plus Premium مشاهدة الحلقات الحية أثناء بثها. في أيام الاثنين، ستبث حلقات جديدة على شبكة سي بي إس ويمكن بثها على باراماونت +.

هذه ليست كل الخيارات فقط، يمكنك مشاهدة العرض على Amazon Prime Video عن طريق إضافة جهاز بث، أو يمكنك مشاهدة CBS على منصات أخرى مثل FuboTV و YouTube TV و Hulu Live TV في بعض الأسواق. الموسم السابق من العرض متاح أيضًا للشراء أو الاستئجار على FuboTV و iTunes و Google Play و Vudu. ومع ذلك، يمكن الوصول إلى الموسم الرابع حاليًا على القناة E4.

ومع ذلك، كان هذا كل ما نعرفه فيما يتعلق بتاريخ إصدار The Neighborhood Season 5 Episode 5، حيث يمكنك مشاهدته، وما يمكن توقعه في الحلقة القادمة من العرض. يعد هذا البرنامج الإخباري مثاليًا لك إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك. تحقق من المواسم السابقة أيضًا، إذا فاتتك. حتى ذلك الحين، استمر في البث !!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى