مسلسلات وأفلام

مسلسل The Law Cafe الحلقة 11 – مقهى القانون حلقة 11

مسلسل The Law Cafe الحلقة 11..!! لاو كافيه هو نسخة جديدة من هذا النوع، والطريقة التي تقدم بها الدراما نفسها، لا يستطيع المعجبون الحصول على ما يكفي منها. في غضون بعض الوقت، ستكون الحلقة 11 من Law Cafe موجودة على منصات البث المباشر. إذا كنت تريد استراحة من أنواع مثل الرعب والغموض والحركة، فإن Law Cafe موجود من أجلك. يأخذ المرء في رحلة حيث على الرغم من مناقشة الموضوعات الجادة، إلا أنك لا تشعر بالارتباك بسبب كثرة المواد الإعلامية. أيضا، يو ري كشخصية هي متعة المشاهدة. 

قام طاقم العمل بعمل رائع حيث تم تقدير كيمياءهم جيدًا من قبل الجمهور.

The Law Cafe الحلقة 10

شهدت علاقة Jung Ho و Yu Ri حدسًا حيث كانت تقترب من معرفة الأسرار التي كان يخفيها عنها. كان من الطبيعي أن يتصرف Yu Ri على هذا النحو. على الرغم من أن Jung Ho كان لديه نصيبه من النوايا الصافية لإخبارها بمجرد حلول الوقت المناسب، يبدو أحيانًا أنه من الأفضل الاعتراف بدلاً من انتظار التوقيت الصحيح. 

ومع ذلك، تمامًا كما هو الحال في بعض حياتنا، لا يبدو أن شيئًا يحدث بطريقة مباشرة حيث تصطدم سيارة يو ري، وهذا أيضًا في لحظة كنا جميعًا ننتظرها. يتعرف جون هو على أخطاء والده. لقد أراد تسوية الأمر كله مع يو ري، وبالمناسبة، أرادت أيضًا أن تتصالح معه. بطريقة شبيهة بالدراما، يجتمعون في وسط الشوارع، فقط للاعتراف بما احتفظوا به داخل أنفسهم لعدة أيام. 

إذا كان Jung Ho هو Goblin، لكان بإمكانه أن ينقذ Yu Ri من الحادث القادم، وهذا ما حدث. صدمت سيارة يو ري وانتهى بها الأمر في المستشفى. جعل جونغ هو يفقد هدوءه. يلقي باللوم على الشرطة في أن الأمور لا تزال غير موجودة، ولكن في وقت لاحق، عندما وصل إلى المستشفى، كانت والدة يو ري موجودة بالفعل لرعايتها.

أيضًا، نظرًا لأفعاله، تذكر Yu Ri كيف أنها لم تسامحه تمامًا، لذلك في الوقت الحالي، من الأفضل لكليهما الحفاظ على مسافة بينهما.  في هذه الأثناء، يقدم الرئيس لي موقفًا باردًا على الرغم من صراخه من قبل والده، إلا أنه أخبره بوجه مستقيم أنه قد يفقد منصبه كرئيس. 

من ناحية أخرى، يقدم Jung Ho أفضل ما لديه للتعويض مع Yu Ri، ويبدو أن جهوده قد أسفرت في النهاية عن بعض النتائج. حثتها والدة يو ري على مسامحته، وكلاهما حل مشاكلهما للتركيز على القضية المطروحة. 

أين مشاهدة The Law Cafe الحلقة 11؟ تفاصيل البث عبر الإنترنت

ستتوفر حلقة Law Cafe 11 على شبكة KBS2 الأصلية. يمكنك أيضًا مشاهدة الدراما الكورية على تطبيق Rakuten Viki. ومع ذلك، من أجل ذلك، تحتاج إلى الاشتراك في Standard Viki Pass. تتوفر العديد من الأعمال الدرامية المجانية على هذا التطبيق ، ومع ذلك، للاستمتاع الكامل بـ The Law Cafe أو الأعمال الدرامية الأخرى، تحتاج إلى شراء البطاقة التي ستمنحك إمكانية الوصول لمشاهدة جميع المسلسلات الموجودة هناك. أيضًا، هناك العديد من الخيارات للترجمة للاختيار من بينها، لذلك لا تنس مشاهدة الحلقات القادمة من The Law Cafe. 

في IST أو التوقيت الهندي القياسي، سيكون The Law Cafe متاحًا حوالي الساعة 6:20 مساءً. بالنسبة لأمريكا وكندا، ستكون الساعة 8:50 صباحًا، وبالنسبة للمملكة المتحدة، ستكون الساعة 1:50 مساءً، وأستراليا الساعة 11:50 مساءً. 

متى سيتم إصدار The Law Cafe الحلقة 11؟

ستصدر الحلقة 11 من The Law Cafe في 10 أكتوبر 2022. حتى الآن، كانت رحلة الدراما مذهلة، مع تقييمات رائعة والحب الذي نالها الجمهور. إذا لم تشاهد الدراما بعد، فهذا هو وقتك. 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى