مسلسلات وأفلام

مسلسل the last of us الحلقة 1 ايجي بيست

مسلسل the last of us الحلقة 1 ايجي بيست، تصدرت The Last of Us مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي من Google خلال الساعات القليلة الماضية.

نحن نبحث عن تواريخ إصدار The Last of Us، وهي سلسلة أحداث أجنبية مبنية على لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us.

موعد نزول مسلسل The Last of Us

تم عرض The Last of Us لأول مرة أمس الأحد 15 يناير 2023، مع عرض The Last of Us لأول مرة حصريًا على HBO وبث حصريًا على OSN Showcase في نفس الوقت الذي تم بثه في الولايات المتحدة.

الحلقات القادمة المتبقية من الموسم الأول (9 حلقات في الأسبوع) ستكون متاحة حتى 12 مارس 2023.

 

قصة مسلسل The Last of Us

تدور أحداث مسلسل The Last of Us بعد 20 عامًا من سقوط الحضارة الحديثة. تم تعيين الناجي المخضرم جويل لإخراج إيلي البالغة من العمر 14 عامًا من منطقة الحجر الصحي الإلزامية في الولايات المتحدة. يتحول الأمر إلى رحلة وحشية مفجعة يواجه فيها الثنائي صعوبات البقاء على قيد الحياة ويكافح من أجل البقاء، ويتطلب قدرات كبيرة والحاجة إلى الاعتماد على بعضهما البعض.

ويقوم كل من موراي بارتليت ونيك أوفرمان بدور شخصيتي “فرانك “و”بيل”، وهما من الناجين بعد الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور “كاثلين”، وستورم ريد في دور “رايلي”، وميرل داندريدج في دور “مارلين”، مع جيفري بيرس في دور “بيري”، ولامار جونسون في دور “هنري”.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل The Last of Us

شارك في بطولة المسلسل كل من بيدرو باسكال في دور “جويل”

  • وبيلا رامزي في دور “إيلي”
  • وجابرييل لونا في دور “تومي”
  • وآنا تورف في دور “تيس”
  • ونيكو باركر في دور “سارة” “ابنة “جويل” صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها

كما يضم فريق العمل أيضاً كلاً من كيفون وودارد في دور “سام”، وجراهام جرين في دور “مارلون”، وإلين مايلز في دور “فلورنسا”، فضلاً عن النجمين آشلي جونسون وتروي بيكر.

مسلسل the last of us الحلقة 1 ايجي بيست

The Last of Us متاح على HBO Max’s HOB Max، وهي غير متوفرة في الدول العربية، و OSN Plus، وهو اشتراك شهري يعرض إنتاجات HBO، بما في ذلك الحلقات الجديدة.

وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم متابعي جمال المرأة موعد إصدار مسلسل The Last of Us. يعتمد الحدث على لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى