مسلسلات وأفلام

مسلسل Murdoch Mysteries الحلقة 6 الموسم السادس

تم الإعلان عن تاريخ إصدار الحلقة السادسة من مسلسل The Murdoch Mysteries Season 1، ولا يمكن للمشاهدين الانتظار لمشاهدتها. تتبع القصة المحقق المبتكر ويليام مردوخ وهو يستخدم الأساليب الحديثة للخوض في عدد من الحالات الغريبة والمخيفة في تورنتو. في عام 1895، ظهر هذا لأول مرة مع الحلقة الأولى.

تساهم مواقع العرض المختلفة والمواقع الغامضة في جاذبيته. تتضمن صيغتها الفائزة ألغازًا مثيرة للاهتمام، وحكايات مميزة من تاريخ القرن العشرين، واختراعات بارعة، ولحظات خاصة لكل من الأبطال الأربعة الرئيسيين.

كان ينبغي أن تستمر السلسلة في أن تُعرف باسم “Murdoch Mysteries“، وفقًا للمنتج التنفيذي كريستينا جينينغز. ومع ذلك، تابعت، “الشخص قبل وقته، وهو بعيد عن العمل الفني لحل الوقت”، هو محور العرض الرئيسي. فاز Murdoch Mysteries بجائزة الشاشة الذهبية لأفضل برنامج تلفزيوني في عام 2017 وتم ترشيحه لجائزة مجموعة المسلسلات من قبل تحالف الفنانين الكنديين للسينما والتلفزيون والراديو (ACTRA).

Murdoch Mysteries الموسم السادس عشر الحلقة 6 تاريخ الإصدار

مسلسل Murdoch Mysteries Season 16 الحلقة 6 سيبث في 17 أكتوبر 2022. في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي، سيبث على CBC. حيث سنرى مردوخ وأوغدن يرتدون ملابس تنكرية ويدخلون في تسوية مينونايت حصرية للنظر في جريمة قتل.

سيكون هناك 24 حلقة من العرض هذا الموسم، كما أشار فريق إنتاج العرض. في الحلقة القادمة، سنرى تحقيق مردوخ في وفاة أحد عشاق الدراجات النارية. سيتم دعمه من قبل الميكانيكيين ويليام هارلي وآرثر ديفيدسون.

حول العرض

تم تعيين مؤامرة Murdoch Mysteries في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. تتعاون مردوخ، أخصائية التطوير الإكلينيكي والكاثوليكية المكرسة، بشكل وثيق مع الدكتورة جوليا أوغدن، التي تعمل كشريك لها في الحلقة 804، وكونستابل كرابتري لحل الجرائم باستخدام تقنيات متطورة، بما في ذلك بصمات الأصابع، واختبار الدم، وتتبع الأدلة.
أثناء العمل مع المفتش المتشكك Brackenreid، شرطي قديم الطراز يحترم نتائج محققه الرئيسي ولكن لا يتحلى بالصبر على أساليبه الشاقة.

تُظهر قصص المحقق ويليام مردوخ أنه يتعامل مع قضاياه بطريقة غير عادية ولا يتم إجراؤها كثيرًا في الفترة التي يتم فيها تعيين الحلقة. كما شوهدت الدكتورة جوليا أوغدن والكونستابل جورج كرابتري وشخص آخر من براكينريد يساعدون مردوخ. براكينريد هو القائد الأعلى لهم، مردوخ.

إنه رجل يوركشاير صادق يحب الويسكي ويفضل الأساليب التقليدية للعثور على قاتل لأولئك الذين يستخدمهم مردوخ عادة في تحقيقاته. يحاول مردوخ الوصول إليه، لكن عندما يحل القضايا، يجد الأسرار ويزوده بها. إنه فخور جدًا جدًا. من ناحية أخرى، يعمل Crabtree ببطء وغير قادر على فهم عدة مواضيع في وقت واحد.

تُعد تورنتو، كندا، موقع التصوير الأساسي لحلقات “Murdoch Mysteries”. يأخذ مردوخ حالات من جميع أنحاء كندا، لذلك يسجل الطاقم بضع حلقات في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك، تعمل أونتاريو في كندا كموقع لجزء كبير من الإنتاج.

مسلسل Cast Of The Murdoch Mysteries الموسم السادس عشر

يعد The Cast of Murdoch Mysteries معرضًا للممثلين والممثلات اللامعين. في دوره كوليام مردوخ وو، يحل يانيك بيسون المواقف الغريبة التي تنطوي على المراقبة واختبارات الدم. الدكتورة جوليا أوجدن تم تصويرها من قبل هيلين جوي في مستشفى تورنتو ميرسي. جوني هاريس، ضابط تورنتو، يصور جورج كرابتري.

إنه مساعد ويليام مردوخ الشغوف والعاطفي. المفتش توماس براكينريد، الذي يلعبه توماس كريج، هو جندي سابق يتمتع بخبرة أكثر من مردوخ وكرابتري. يعشق المسرح والأوبرا. يصور هنري هيجينز ضابط شرطة تورنتو لاتشلان مردوخ. تبدأ الممثلة التي تصور الدكتورة إميلي جريس، جورجينا رايلي، بمواعدة جورج كرابتري.

أين يمكنك مشاهدة Murdoch Mysteries الموسم 16 الحلقة 6؟

في الوقت والتاريخ المحددين، ستبث قناة CBC مسلسل The Murdoch Mysteries Season 16 الحلقة 6 من المسلسل. يمكن لمستخدمي Hulu مشاهدة الحلقة السادسة من الموسم 16 من The Murdoch Mysteries. 6.99 دولارات فقط شهريًا هو سعر Hulu.

في الشهر الأول بعد التسجيل، يمكن لعملاء Hulu الجدد مشاهدة الموسم السادس عشر بأكمله من Murdoch Mysteries مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، قامت شبكة AMC Plus ببث العرض. باستخدام خدمات عند الطلب مثل Apple iTunes أو Amazon Prime Video، يمكنك بسهولة شراء أو استئجار أحدث الحلقات.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى