مسلسلات وأفلام

مسلسل mayor of kingstown مترجم ايجي بست

يتحدث مسلسل Mayor of Kingstown عن عائلة McLusky التي تعمل كسماسرة للسلطة في مدينة كينجستاون بولاية ميشيغان. تدور الأحداث في هذه المدينة، التي تعتبر صناعة الحبس هي الصناعة الوحيدة المزدهرة. ويتعامل أفراد العائلة مع مواضيع مثل العنصرية النظامية، والفساد، وعدم المساواة، حيث يحاولون التعامل مع هذه المشكلات بأفضل الطرق الممكنة. يمكن للمشاهدين استكشاف هذه المواضيع ومشاهدة أحداث المسلسل بجودة عالية، من خلال تحميل جميع الحلقات بسرعة وسهولة من موقع وقت الأفلام. يجمع المسلسل بين التشويق والإثارة، ويقدم رؤية مختلفة عن المجتمع والقضايا الاجتماعية. يمكن للجمهور الاستمتاع بتجربة مثيرة ومشوقة مع هذا المسلسل وتبادل آرائهم وملاحظاتهم حوله.

ملخص مسلسل mayor of kingstown

مسلسل Mayor of Kingstown يتحدث عن عائلة McLusky والتي تعد من الصناع الرئيسيين لقرارات مدينة Kingstown. يتناول المسلسل العديد من المواضيع المختلفة والمهمة مثل الفساد وعدم المساواة والعنصرية المنهجية، ويحاول الأبطال من خلال جهودهم إحلال النظام والعدالة في المدينة التي تحتاج إليهم بشده. تم اختيار النجوم بعناية، وتشمل الممثلين Rosemarie DeWitt، Hugh Dillon، Jeremy Renner، وAntonique Smith. من المفترض أن يتم عرض المسلسل على منصة Paramount Plus بدءًا من يوم 14 نوفمبر المقبل. بطل المسلسل دور العمدة في المدينة سيتم تأديته من قبل النجم Jeremy Renner، والذي حصل مرتين على مرشح لجائزة الأوسكار. المسلسل هو واحد من العديد من المشاريع التي ستقدمها منصة Paramount Plus بموجب اتفاق مع المخرج Sheridan وفريق الإنتاج.

شخصيات مسلسل mayor of kingstown

1. جيريمي رينر

جيريمي رينر هو الممثل الذي يلعب دور مايك مكلوسكي، عمدة مدينة (كينغستاون)، في مسلسل Mayor of Kingstown. هو مرشح لجائزة الأوسكار مرتين ولعب أدوارًا مميزة في العديد من الأفلام والمسلسلات.

2. تايلور شيريدان

تايلور شيريدان هو المخرج والمؤلف المميز الذي يقف وراء مسلسل Mayor of Kingstown. يشتهر شيريدان بأعماله السابقة مثل مسلسل Yellowstone وأفلامه Wind River وHell or High Water.

3. نيكول جاليسيا

تلعب نيكول جاليسيا دور ريبيكا، المساعدة المخلصة لمايك في مسلسل Mayor of Kingstown. هي ممثلة شابة وموهوبة ولديها خبرة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

4. هيو ديلون

هيو ديلون هو المؤلف المشارك في مسلسل Mayor of Kingstown، إلى جانب تايلور شيريدان، حيث يعمل على كتابة الحوارات والأحداث الممتعة في المسلسل. ولديه خبرة في كتابة السيناريوهات، حيث عمل على مسلسل Yellowstone الذي أنتجه تايلور شيريدان أيضًا.

5. أندرو هوارد

أندرو هوارد هو الممثل الذي يلعب دور ديوك في مسلسل Mayor of Kingstown. هو ممثل شاب ولديه خبرة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بما في ذلك مسلسل Banshee والفيلم The Twilight Zone.

6. نيشي مونشي

تعد نيشي مونشي واحدة من نجمات مسلسل Mayor of Kingstown، حيث تلعب دور إحدى أعضاء العصابات الإجرامية في مدينة (كينغستاون). ولديها خبرة في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل The Good Doctor والفيلم Malignant.

7. مايكل بيتش

يعد مايكل بيتش واحدًا من الأبطال في مسلسل Mayor of Kingstown، حيث يلعب دور أحد أفراد فريق عمل المخدرات. هو ممثل شاب وصاعد في عالم التمثيل.

8. جايسون كيلي

جايسون كيلي هو الممثل الذي يلعب دور أحد أفراد العصابات الإجرامية في مسلسل Mayor of Kingstown. وهو ممثل شاب ولديه خبرة قليلة في الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

9. ناتاشا مارك

ناتاشا مارك هي الممثلة التي تلعب دور إحدى أعضاء العصابات الإجرامية في مسلسل Mayor of Kingstown. وهي ممثلة شابة ولديها خبرة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

10. انطوان فوكوا

يعد انطوان فوكوا أحد المنتجين المشاركين في مسلسل Mayor of Kingstown، إلى جانب تايلور شيريدان وأعضاء فريق الإنتاج الأخرى. وهو يتمتع بخبرة واسعة في صناعة التلفزيون والسينما، حيث عمل على العديد من الأعمال المميزة مثل مسلسل The Alienist وفيلم The Wolf of Wall Street.

أحبب الحصول على المزيد من المعلومات عن شخصيات مسلسل Mayor of Kingstown؟ لا تنسى متابعة عرض المسلسل ابتداءً من 14 نوفمبر على منصة Paramount Plus.

مشاهدة مسلسل mayor of kingstown

يتناول مسلسل Mayor of Kingstown قصة عائلة McLusky التي تعمل كسماسرة للسلطة في مدينة كينغستاون بولاية ميشيغان، حيث يواجهون قضايا العنصرية النظامية والفساد والعدم المساواة. تدور أحداث المسلسل في مجتمع يعتمد فيه قطاع السجون على الحبس كصناعة واحدة، وتدور القصة حول محاولات العائلة للتعامل مع الوضع الصعب الذي يعيشون فيه والحفاظ على نفوذهم وسلطتهم. يمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية على موقع وقت الافلام، كما يتيح الموقع تحميل جميع الحلقات بروابط سريعة تدعم الإستكمال. يمكن للمشاهدين التعليق على المسلسل ومشاركة آرائهم مع أصدقاء الموقع.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى